اليوم الجمعة 2024/9/20 - مساءً

رسميًا.. تحديد مباريات كأس السوبر المصري

رسميًا.. تحديد مباريات كأس السوبر المصري

المغرب سبورت كوورة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، مباريات كأس السوبر المصري للموسم الحالي من البطولة في نسختها الجديدة 2024.

وكانت النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، والتي حملت اسم كأس السوبر للأندية الأبطال، قد شهدت مشاركة 4 فرق بدلاً من فريقين فقط.

وحسب ما ذكره عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية: “فكرة الكارت الذهبي في السوبر جاءت بعد غياب الزمالك عن النسخة الماضية، لضمان مشاركة الأندية الجماهيرية”.

وتتضمن الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال، السوبر المصري، كلا من بطل الدوري المصري، إلى جانب بطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة المحترفة بالإضافة إلى حامل الكارت الذهبي، الذي حصل عليه فريق الزمالك.

وتابع عامر حسين في تصريحاته: “مباريات كأس السوبر، ستكون على النحو التالي، بطل الدوري سيواجه بطل الرابطة، وبطل الكأس مع صاحب الكارت الذهبي”.

واستكمل في تصريحاته قائلا: “سيكون هناك مباراة لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات البطولة المحلية لكأس السوبر”.

مباريات كأس السوبر المصري

المباراة موعد المباراة
الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا 18 أكتوبر
الزمالك ضد بيراميدز 18 أكتوبر

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس السوبر المصري في الفترة من 18 أكتوبر و21 من الشهر ذاته، بمشاركة 4 أندية وهم الأهلي بطل الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وبيراميدز بطل كأس مصر والزمالك حامل الكارت الذهبي.

الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة المحلية في نسختها الماضية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره مودرن سبورت بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين في البطولة التي استضافتها الإمارات.

المصدر: 365scores