اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

رسميًا.. جوردان بيكفورد يجدد عقده مع إيفرتون حتى 2027

رسميًا.. جوردان بيكفورد يجدد عقده مع إيفرتون حتى 2027

المغرب سبورت كوورة

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد عقد حارس مرماه جوردان بيكفورد حتى يونيو 2027.

وكان بيكفورد يرتبط بعقد مع إيفرتون حتى صيف العام المقبل 2024.

وكانت تقارير صحفية أن بيكفورد كان قد اتفق على تجديد عقده مع إيفرتون قبل بطولة كأس العالم 2022، لكن الشكوك حامت حول مستقبله مع “التوفيز” في ظل تأجيل الإعلان عن ذلك التجديد.

وكان جوردان بيكفورد، الحارس الأساسي لمنتخب إنجلترا في بطولات كأس العالم 2018، 2022، ويورو 2020.

ونشر نادي إيفرتون بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله بأن بيكفورد البالغ من العمر 28 عامًا، وقع عقدًا جديدًا مع الفريق مدته 4 مواسم ونصف الموسم.

جوردان بيكفورد انضم لـ إيفرتون عام 2017 قادمًا من سندرلاند – المصدر: Gettyimages

بيكفورد يعبر عن سعادته بتجديد عقده مع إيفرتون

وعبر جوردان بيكفورد عن سعادته بتجديد عقده مع إيفرتون قائلًا:”إنه أمر عظيم بالنسبة لي أن أوقع هذا العقد الجديد في مثل هذا النادي الخاص بالنسبة لي، كان الدعم الذي تلقيته من الجميع في النادي منذ أن انضممت في سن 22 عامًا مهمًا جدًا بالنسبة لي ولعائلتي. أنا سعيد هنا وكذلك عائلتي. نحن نحب ذلك في إيفرتون”.

وأضاف:”إيفرتون نادي ضخم. لم تكن المواسم القليلة الماضية كما أردنا ، لكن لدينا الآن مدربًا أعتقد أنه سيوجهنا في الاتجاه الصحيح ويقودنا إلى أعلى الجدول. إنه بالتأكيد هدفي أن أكون ناجحًا في هذا النادي. لقد كان المشجعون والموظفون وزملائي رائعين معي منذ اللحظة التي انضممت فيها وأريد أن أكون رائعًا معهم”.

وزاد:”أريد فقط الاستمرار في العمل الجاد والأداء مع إيفرتون. نحن نعلم أننا في وضع صعب في الوقت الحالي في الدوري لكنني حريص على مساعدة الفريق على تحسين هذا الموسم ثم أهدف إلى النجاح في المستقبل ، والذي سيشمل اللعب في ملعبنا الجديد”.

واختتم قائلًا:”هذا العقد سيأخذني إلى أكثر من 10 سنوات في إيفرتون وأريد أن أبني إرثًا هنا لأضع نفسي هناك مع أمثال نيفيل ساوثهول لأكون أحد أفضل الحراس الذين لعبوا مع إيفرتون.”

وانضم جوردان بيكفورد إلى إيفرتون في يونيو لعام 2017 قادمًا من سندرلاند.

المصدر: 365scores