اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

رسميًا.. فيرلاند ميندي يغيب عن مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

رسميًا.. فيرلاند ميندي يغيب عن مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

المغرب سبورت كوورة

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لضربة جديدة، بشأن موقف الفرنسي فيرلاند ميندي نجم دفاع الفريق، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره رايو فاييكانو في الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره رايو فاييكانو في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن فيرلاند ميندي سيغيب عن المشاركة في مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني أمام رايو فاييكانو.

إحصائيات ريال مدريد


الإيقاف يبعد فيرلاند ميندي عن لقاء رايو فاييكانو

حيث حصل المدافع الفرنسي على البطاقة الصفراء خلال مشاركته في لقاء فريقه أمام نظيره جيرونا الذي أقيم بالأمس، بعد تدخله على سافينيو لاعب المنافس.

وتعتبر هذه هي البطاقة الصفراء الخامسة التي يحصل عليها اللاعب، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه على خلفية تراكم البطاقات الصفراء.

فيرلاند ميندي - ريال مدريد (المصدر:Gettyimages)
فيرلاند ميندي – ريال مدريد (المصدر:Gettyimages)

ويشكل غياب ميندي أزمة كبيرة للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، خاصة على خلفية الغيابات التي تضرب خط دفاع الميرنجي في ظل غياب ناتشو وإيدر ميليتاو إلى جانب دافيد الأبا.

مركز ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويأتي ريال مدريد في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا أخرها الفوز على جيرونا الوصيف برباعية.

المصدر: 365scores