اليوم الجمعة 2024/6/14 - مساءً

رونالدو يصنع التاريخ برقم استثنائي في دوري المحترفين السعودي

رونالدو يصنع التاريخ برقم استثنائي في دوري المحترفين السعودي

المغرب سبورت كوورة

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي تدوين الأرقام الخرافية في تاريخ دوري المحترفين السعودي على المستوى التهديفي.

ووقع كريستيانو على هاتريك جديد في مسيرته الرياضية خلال مشاركته مع النصر أمام ضمك في الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن موسم 2022/2023.

وسجل رونالدو أولى أهداف في شباك ضمك من علامة الجزاء في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول ثم عاد بعدها بخمسة دقائق فقط ليضيف الهدف الثاني من تصويبة يسارية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 23.

رونالدو أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل هاتريك وسوبر هاتريك

رونالدو

وفي الدقيقة 44 مع نهاية الشوط الأول سجل الدون الهاتريك بتمريرة حاسمة من أيمن يحيى ليضع بعدها الكرة في الشباك الخالية ليمنح النصر التفوق بثلاثية نظيفة.

وأصبح الأسطورة كريستيانو أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل سوبر هاتريك بالإضافة إلى هاتريك وذلك خلال 3 جولات فقط بدوري روشن.

وكان الدون قد وقع على سوبر هاتريك خرافي مع النصر خلال مواجهة الوحدة في الجولة السادسة عشر ثم عاد ليسجل هاتريك أمام ضمك في الجولة الثامنة عشر.

وساهم القائد البرتغالي في 10 أهداف مع النصر بواقع تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين آخرين، حيث سجل في شباك الفتح هدف ثم أمام الوحدة سجل سوبر هاتريك وسجل أمام ضمك هاتريك بينما صنع أمام التعاون هدفين.


المصدر: 365scores