اليوم الثلاثاء 2023/3/21 - مساءً

ريال مدريد يبدأ مفاوضاته الرسمية للتعاقد مع بيلينجهام

ريال مدريد يبدأ مفاوضاته الرسمية للتعاقد مع بيلينجهام

المغرب سبورت كوورة

أصبح الدولي الإنجليزي، جود بيلينجهام هدفًا رئيسًا بالنسبة لفريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث يسعى الملكي لتدعيم صفوف خط الوسط، تمهيدًا لتغيير حقبة الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، ويأتي ذلك بعد رحيل كاسيميرو إلى نادي مانشستر يونايتد.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، هدفًا ذا أولوية للنادي الإسباني في الصيف المقبل. ويعتبر النادي الأبيض لاعب الوسط الإنجليزي لاعبا أساسيا لمواصلة تجديد خط الوسط الذي بدأ بضم كامافينجا وتشواميني.

احصائيات اللاعبين


ريال مدريد يبدأ مفاوضاته لضم بيلينجهام

بدأ ريال مدريد أولى محاولاته للتعاقد مع بيلينجهام، ووفقًا لـ آس فقد سافر مسؤول مؤخرًا إلى ألمانيا للقاء لاعب خط الوسط وعائلته، وتمت زيارة مندوب ريال مدريد إلى بيلينجهام بهدف التعرف على اللاعب بشكل مباشر، ويستعد النادي لتقديم 140 مليون يورو (100 مليون يورو ثابتة + 40 مليون يورو مكافأة).

وكذلك لإظهار مزايا أفضل ناد في العالم وجعله يرى أن طريق مدريد هو الخيار المثالي لمواصلة مسيرته، كما كان للاجتماع في دورتموند مهمة إزالة أي نوع من الشك الذي قد يكون لدى لاعب كرة القدم الشاب، بالإضافة إلى شرح جوانب أكثر تحديدًا للنادي.

ومناورة الإقناع هذه شائعة في معظم اللاعبين الشباب الذين وصلوا إلى الفريق في السنوات الأخيرة: تشواميني، فينيسيوس، فالفيردي، رودريجو.

سيضطر ريال مدريد إلى الدخول في صراع مع ليفربول الذي يضع عينه أيضًا على التعاقد مع اللاعب، ويقولون في ألمانيا أن أنفيلد هو الوجهة المفضلة للاعب الشاب.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores