اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

ريال مدريد يرفض المطالبة بتوقيع عقوبة على برشلونة في قضية نيجريرا

ريال مدريد يرفض المطالبة بتوقيع عقوبة على برشلونة في قضية نيجريرا

المغرب سبورت كوورة

رفض نادي ريال مدريد الانضمام إلى الأندية التي طالبت بتوقيع عقوبة على نادي برشلونة بسبب قضية “نيجريرا” التي أثارت جدلًا واسعًا في الإعلام الإسباني الرياضي في الأيام القليلة الماضية.

وتلقت شركة مملوكة لنيجريرا، نائب رئيس لجنة التحكيم السابق، مدفوعات إجمالية قدرها 1.4 مليون يورو من برشلونة، والتي قال إنها كانت لتزويد النادي بنصائح شفهية حول مواضيع تتعلق بالحكام، ما أثار الجدل في إسبانيا حول دفع النادي الكتالوني رشاوى للحكام في الفترة من 2016 وحتى 2018.

وكان 14 ناديًا في الدوري الإسباني، من بينهم إشبيلية وأتلتيكو مدريد إلى جانب فياريال وأندية أخرى، قد أصدرت بيانًا رسميًا طالبت فيه توقيع عقوبة على برشلونة، ولكن ريال مدريد لم يكن من بينها.

احصائيات اللاعبين


بيريز رئيس ريال مدريد يرفض التحالف ضد برشلونة

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ريال مدريد يتحد مع برشلونة، ورفض التحالف مع الأندية التي أصدرت البيان تجاه النادي الكتالوني.

وعلى الرغم من أن النادي الملكي سيحصل على أكبر مكاسب ممكنة إذا عوقب برشلونة، إلا أن قوة العلاقة بين الناديين ظهرت في تلك القضية، حيث يرفض المرينجي توقيع غرامة على النادي الكتالوني.

ويرفض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد أن ينضم ناديه إلى الأندية التي ترغب في معاقبة برشلونة، في ظل المصالح المشتركة بين الناديين، والتي يأتي على رأسها مشروع دوري السوبر الأوروبي.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores