اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

سابيتزر يلمح إلى امكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد بشكل نهائي

سابيتزر يلمح إلى امكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد بشكل نهائي

المغرب سبورت كوورة

ألمح اللاعب الدولي النمساوي، مارسيل سابيترز، لاعب بايرن ميونخ الألماني المٌعار لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي، إلى إمكانية انضمامه للشياطين الحمر بشكل نهائي.

وكان سابيتزر قد انتقل لليونايتد قادمًا من العملاق البافاري في موسم الانتقالات الشتوية المنصرم على سيبل الإعارة حتى صيف 2023 المقبل مع وجود خيار بالشراء النهائي في عقده مع النادي الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزي، فإن اللاعب قد يتم انتقاله للشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي بعد تفعيل خيار الشراء الخاص بعقده الجديد.

ونقلت الصحيفة تصريحاته وكيل سابيتزر الذي ألمح إلى إحتمالية إتمام الصفقة بشكل نهائي في الفترة المقبلة، حيث قال وكيل النمساوي: “سنرى ما سيحدث عند إعادة فتح نافذة الانتقالات”.

سابيتزر: أحب الأجواء في أولد ترافورد وسعيد مع مانشستر يونايتد

قائمة مانشستر يونايتد (المصدر:Gettyimages) - سابيتزر
مانشستر يونايتد (المصدر:Gettyimages)

ومن جهة أخرى، نشرت الصحيفة أيضًا في تقريرها تصريحات اللاعب نفسه عن رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد بعدما أعجب بالأجواء هناك.

حيث قال: “في الوقت الحالي ، أنان مع اليونايتد على سبيل الإعارة، هذا كل ما يمكنني قوله، لكن أنا أحب الوضع هنا. أشعر أنني بحالة جيدة هنا. أنا أحب الفريق، وأنا أحب النادي، والأجواء في أولد ترافورد”.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة من الممكن أن تتم لليونايتد مقابل دفع ما يقرب من 18 مليون إسترليني للنادي الألماني، لكن من المتوقع أن تبدأ المفاوضات بين الطرفين في الفترة القادمة.


المصدر: 365scores