اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

سعيد الناصيري يحسم أمر مؤيد اللافي ووكيل أعماله يخرج عن صمته لحسم الأمور

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أكد وكيل أعمال اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي لاعب الوداد الرياضي ، إن اللاعب مستمر مع الفريق الأحمر وقد تم التفاهم مع الرئيس سعيد الناصيري على تجديد عقده الثاني.
وكتب وكيل أعمال اللاعب:”مويد اللافي مستمر مع نادي الوداد واللاعب تربطه علاقة كبيرة مع جماهير الوداد وايضا رئيس الوداد سعيد الناصيري ونحن اليوم علي اتفاق مع الرئيس لتجديد العقد مع الفريق وكل مايدور من شائعات لرفض مويد التجديد لنادي الوداد هوا عبارة علي كلام غير صحيح ! مويد اللافي ووداد الامة بطل افريقيا علاقة كبيرة واحترام متبادل …..❤️🤍”.
1675985568168 - المغرب سبورت.كوم
واختار مهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، 35 لاعبا للمشاركة في دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، للموسم الرياضي 2022-2023، حيث شهدت القائمة ضم كل من الوافدين الجدد يحيى ندراني، سامي العنابي، ديديه لاميكل زي، كارتي ديمبيلي.

وفيما يلي لائحة الوداد:

ياسين حنين، طه مريد، أحمد رضا التكناوتي، يوسف المطيع، حسين بنعيادة، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، يحيى الندراني، سهيل عمري، أيوب العملود، سامي العنابي، أمين فرحان، حمزة أيت علال، أرسن زولا كياكو، عبد الرحيم الرايس، إسماعيل مترجي، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، عبد الله حيمود، مروان أوهرو، همام باعوش، سيف الدين بوهرة، إسماعيل مومن، زهير المترجي، ديديه لامكل زي، محمد أوناجم، بديع أوك، عماد خنوس، بوبلي جونيور سامبو، هشام بوصفيان، مؤيد اللافي، كارتي ديمبلي، حميد أحداد.

وينتظر أن يعمد المدرب التونسي، المهدي النفطي، إلى إجراء بعض التغييرات الصغيرة على تشكيلة الفريق الأحمر في مواجهة المغرب التطواني.

ويسير المدرب التونسي في اتجاه الاعتماد على خدمات كل من الحسين بن عيادة أسماعيل المترجي، فضلا عن اللاعب مؤيد اللافي في مباراة كأس العرش .

وكان فريق الوداد الرياضي قد أقصي من دور ربع نهائي مسابقة كأس العالم للأندية المقام بالمغرب حتى الـ 11 من فبراير الحالي، على يد الهلال السعودي.
ويستهل الوداد الرياضي دور المجموعات بمواجهة مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، يوم الجمعة 17 فبراير الجاري.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News