اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

سيمبا يكشف برنامجه لمواجهة الرجاء.. ورئيسة تنزانيا تعد اللاعبين بالمال للتسجيل في مرمى “النسور”

المغرب سبورت كورة – آمال لكعيداالثلاثاء 14 فبراير 2023 – 18:45

دخل نادي سيمبا التنزاني، اليوم، في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي، السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، مباشرة بعد عودته من غينيا، حيث واجه حوريا كوناكري، لحساب الجولة الأولى.

وكشف أحمد ألي، المسؤول عن التواصل داخل نادي سيمبا، أن الفريق استأنف استعداداته لمواجهة الرجاء الرياضي، اليوم، مباشرة بعد عودته صباحا من غينيا، مؤكدا أن المجموعة عازمة على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة السبت، لتعويض الهزيمة أمام حوريا.

وأكد المسؤول داخل نادي سيمبا أن الفريق استعاد خدمات لاعب وسط الميدان الهجومي، سايدو نتيبازونكيزا، حيث التحق بالمجموعة اليوم، بعدما غيبته الإصابة عن المباراة الأخيرة أمام حوريا، فيما سيغيب عن مباراة السبت لاعب وسط الميدان، ساديو كانوتي بسبب جمعه 3 إنذارات.

وأوضح المصدر نفسه، في تقرير نشر على الموقع الرسمي للنادي التنزاني، أن مسؤولي نادي سيمبا راسلوا الرجاء الرياضي، لاستفسارهم عن موعد وصولهم إلى تانزانيا، من أجل ترتيبات الإقامة والتحضيرات للمباراة، إلا أنهم لم يتوصلوا بالرد بعد.

ومن جهة أخرى، أكد المسؤول بفريق سيمبا أن رئيسة جمهورية تنزانيا، سامية سولوهو حسن، وعدت لاعبي الفريق بمنحة مقابل كل هدف يتم تسجيله في مرمى الرجاء الرياضي مقابل 5 مليون شلن تانزاني (حوالي 2000 دولار أمريكي)، لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت المقبل.

الرجاء الرياضي سيمبا دوري أبطال أفريقيا