اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

شكوك حول لحاق محمد عواد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية

شكوك حول لحاق محمد عواد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية

المغرب سبورت كوورة

تسيطر حالة من الشكوك حول موقف محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك من المشاركة في مباراة دريمز الغاني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهت مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

وحسب ما علمه 365score، فإن محمد عواد قد لا يلحق بالمشاركة في مباراة الإياب التي تجمع الزمالك مع نظيره دريمز في غانا ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية بسبب الإصابة.

حيث نقل محمد عواد إلى المستشفى عقب مباراة الزمالك ودريمز التي أقيمت أمس الأحد، وخضع لإجراء أشعة بالرنين المغناطيسي بعد إصابته في الظهر التي تعرض إليها قبل اللقاء.

وعقب ظهور نتيجة الأشعة، من المقرر أن يخضع عواد لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تحديد مدة غيابه عن المشاركة مع الفريق.

محمد عواد شارك مصابًا أمام ديمز الغاني

وشهدت أحداث المباراة قبل انطلاقها إصابة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، خلال فقرة الإحماء التي خاضها الفريق الأبيض، الأمر الذي أجبر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ضم محمد صبحي لقائمة اللقاء بدلا من محمد معاذ.

محمد عواد -الزمالك ضد البنك الأهلي
محمد عواد -الزمالك ضد البنك الأهلي – تصوير: مصطفى الشحات

وعلى الرغم من إصابة عواد، إلا أن جوزيه جوميز قرر استمرار الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الإياب

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك التي تجمعه أمام نظيره دريمز الغاني في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية في غانا في الثامن والعشرين من أبريل الجاري.

المصدر: 365scores