اليوم السبت 2023/12/2 - صباحاً

شيرو بوليطو المدير الرياضي لنادي باري الإيطالي يحسم مستقبل الدولي المغربي وليد شديرة بعد تألقه اللافت بقميص الفريق

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

حقق باري انتصارًا مهمًا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي (سيري ب)، بعد تغلبه على ضيفه كوسينزا بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “سان نيكولا”، لحساب الجولة الـ24 من المسابقة.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح النتيجة مبكرًا عن طريق، سيباستيانو إسبوزيتو، في الدقيقة الـ3، قبل أن يُعدّل الضيوف الكفة عبر أندريا ريسبولي، في الدقيقة 24.

وحصل المغربي، وليد شديرة، على فرصة لتسجيل الهدف الثاني لباري من ركلة جزاء في الدقيقة 45، لكنه أضاعها لينتهي النصف الأول من المواجهة بالتعادل (1-1).

وحاول باري حسم الأمور لصالحه في الشوط الثاني، وتأتى له ذلك عن طريق مهاجمه، وليد شديرة، في الدقيقة 69، وهو الهدف الـ17 للدولي المغربي في جميع المسابقات هذا الموسم.

ومن جهة أخرى فقد كشف شيرو بوليطو، المدير الرياضي لنادي باري الإيطالي لكرة القدم، عن مستقبل الدولي المغربي وليد شديرة بعد تألقه اللافت بقميص الفريق، خلال الموسم الكروي الحالي.

وقال المدير الرياضي لنادي باري في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية: “وليد أظهر رغبة كبيرة في البقاء معنا، لديه عقد احترافي وتركيزه منصب مع الفريق، نفكر حاليا في ما ينتظرنا من مباريات، وسنرى ماذا سيحدث مستقبلًا”.

وواصل: “قد تحدث بعض الأمور الصيف المقبل، وليد شارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة، ولديه طموح ليُطور نفسه باستمرار، ومن الطبيعي أن يرغب في اللعب بـ”السيري أي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الآن لا أفكر في الذي سيقع، عندما نصل لتلك اللحظة، سنعمل على اتخاذ القرار المناسب، وإذا تم بيع عقده يجب أن نستثمر في ذلك جيدا، من أجل إعداد فريق قوي”.

وبهذا الانتصار، رفع باري رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث من ترتيب الـ”سيري ب”، كما انفرد وليد شديرة بصدارة هدّافي المسابقة بـ14 هدفًا.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News