اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

صراع التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي لاعب هاتاي سبورت يتجدد و مهاجم المنتخب الوطني المغربي يقترب من التوقيع مع فريق جديد

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

يستهدف نادي طرابزون سبور التركي التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي لاعب هاتاي سبورت بعدما قام النادي التركي بفسخ عقده مؤخرا بسبب قرار النادي الاخير بعد الزلزال التركي المدمر، ليقترب مهاجم المنتخب الوطني المغربي من البقاء في الدوري هناك عوض العودة إلى الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.
ولن يعود اللاعب أيوب الكعبي في الوقت الحالي إلى الدوري المغربي، حيث لا يرغب في ذلك بالاضافة إلى أنه لا وجود لأي مفاوضات رسمية مع أندية الرجاء و الوداد.
ولم يفاتح مسؤولو نادي الرجاء الرياضي المفاوضات مع مهاجم أسود الأطلس لضمه إلى القلعة الخضراء في الفترة الحالية، عكس ما يتم الترويج له في الفترة الأخيرة، حيث لا يوجد اهتمام من طرف رئيس الرجاء عزيز البدراوي بالأمر.

وقال وكيل أعمال الكعبي، في تصريح لـ”المغرب سبورت كورة” إن الأخبار التي تتحدث عن قرب اللاعب من الرجاء الرياضي لا أساس لها من الصحة، وأنه لا وجود لأي مفاوضات رسمية بين الأطراف المعنية، اللهم بعض الاتصالات التي لم تفضِ لأي تفاصيل جديرة بالذكر.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الكعبي بات منزعجا من ربط اسمه بالفريق “الأخضر” في الفترة الأخيرة، خصوصا وأنه يعيش حالة نفسية صعبة، بعد الزلزال الذي ضرب تركيا، وتضررت منه المدينة التي كان يقطن بها، مردفا “الكعبي عاد إلى المغرب ليطمئن عائلته ومقربيه.. هو في حالة نفسية صعبة لا تحتمل التعاطي مع الأخبار غير الدقيقة أو الإشاعات المرتبطة بمشواره”.

وأكد وكيل أعمال أيوب الكعبي أنه يهتم بملف اللاعب بعد انتهاء ارتباطه بنادي هاتاي سبور التركي، الذي أعلن انسحابه من دوري “السوبرليغ” عقب الزلزال، وأنه يناقش عروضا أجنبية توصل بها اللاعب من تركيا وأندية أوروبية.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News