اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

عرض فلكي وراتبًا خرافيًا – اتحاد جدة يجهز مفاجأة في صفقة محمد صلاح

عرض فلكي وراتبًا خرافيًا – اتحاد جدة يجهز مفاجأة في صفقة محمد صلاح

المغرب سبورت كوورة

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة جديدة حول عودة مسؤولو نادي الاتحاد السعودي للتفكير في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل.

وكان نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على مقربة من التعاقد مع محمد صلاح في الصيف الماضي بعد سلسلة من المفاوضات بين لجنة الاستقطاب في السعودية مع اللاعب المصري، إلا أن الأمور توقفت في المرحلة الأخيرة ليستمر اللاعب مع الريدز في ملعب الأنفيلد.

وأفادت صحيفة ” ذا أتلتيك البريطانية“، وفقًا لمصادر مقربة من نادي الاتحاد، أن مسؤولو النادي لم يفقدوا الأمل في التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الأول في الصيف المقبل.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الاتحاد على استعداد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات الجناح المصري عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأكد المصدر للصحيفة البريطانية أن الاتحاد مستعد لمنع محمد صلاح راتبًا أسبوعيًا بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني وهو ما يعادل أربعة أضعاف راتبه الحالي مع ليفربول الإنجليزي.

عرض فلكي وراتبًا خرافيًا - اتحاد جدة يجهز مفاجأة في صفقة محمد صلاح

متي ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2025 وسط شكوك حول رحيله في نهاية الموسم الجاري مع رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب والذي أعلن بشكل رسمي خروجه من ملعب الأنفيلد بنهاية الموسم.

ويغيب صلاح عن المشاركة مع ليفربول بعد تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر فلي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

المصدر: 365scores