اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

عقبة تعرقل انضمام برناردو سيلفا لصفوف برشلونة

عقبة تعرقل انضمام برناردو سيلفا لصفوف برشلونة

المغرب سبورت كوورة

مازال نادي برشلونة الإسباني، يحلم بالتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم برناردو أكثر من مرة بالانضمام إلى برشلونة، حيث سبق واقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني في الصيف الماضي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، إنه سيكون من الصعب تحقيق حلم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سليفا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برناردو سيلفا – مانشستر سيتي (المصدر:Gettyimages)

حيث أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برناردو لديه في عقده مع مانشستر سيتي شرطًا جزائيًا قيمته 60 مليون يورو إلا أن المشكلة الفعلية هو أن هذا البند سينتهي تفعيله مع نهاية يونيو الجاري.

وعلى خلفية ذلك ستكون أزمة برشلونة هي رغبة النادي الكتالوني، إنهاء السنة المالية للنادي بأفضل الأرقام الممكنة لذلك سيكون من الصعب على البلوجرانا دفع الـ 60 مليون يورو خلال الأسبوع المقبل.

وفي حال برشلونة على التعاقد مع النجم البرتغالي، فلن يحدث ذلك إلا مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثلما سبق وحدث في العديد من صفقات البلوجرانا الماضية.

كما يأتي ذلك كله، أمام عدم رغبة بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في التفريط في خدمات نجمه البرتغالي في الصيف الحالي.

وعلى خلفية صعوبة الحصول على خدمات برناردو سيصب نادي برشلونة كامل تركيزه على التفاوض مع مانشستر سيتي لتجديد إعارة، جواو كانسيلو مرة أخرى إلا أن النادي الإنجليزي يرغب في إتمام الصفقة بالبيع النهائي وليس الإعارة، لذلك سيكون من الصعب إقناع النادي الإنجليزي بذلك، في ظل رغبة السماوي في الحصول على 25 أو 30 مليون يورو وهو مبلغ لا تستطيع إدارة النادي الإسباني دفعه الآن.

ماذا قدم برناردو سليفا مع مانشستر سيتي هذا الموسم؟

وخلال الموسم المنصرم، شارك سليفا مع مانشستر سيتي في 46 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها النادي الإنجليزي سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 10 أخرين.

المصدر: 365scores