اليوم السبت 2023/12/2 - صباحاً

على رأسهم أنشيلوتي.. سيميوني يحدد 3 مدربين لخلافته في أتلتيكو مدريد

على رأسهم أنشيلوتي.. سيميوني يحدد 3 مدربين لخلافته في أتلتيكو مدريد

المغرب سبورت كوورة

أجرى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد مقابلة مع كادينا سير، وذلك بعدما جدد عقده مع الفريق.

وكشف دييجو عن المدربين الثلاثة الذين يرغب في أن يكون أحدهم خليفة له في ملعب واندا متروبوليتانو، وأن يكون مديرًا فنيًا لنادي العاصمة المدريدية.

وبشأن ما يتمنى أن يكون خليفة له قال: “أحد أفضل المدربين، يورجن كلوب وكارلو أنشيلوتي وبوتشيتينو، إنهم المدربون الذين أود أن يكونوا في أتلتيكو”.

وعن علاقته مع كارلو أنشيلوتي، وصفها بأنها جيدة جدًا وقال: “أنا لست صديقًا له، ولكن لدينا علاقة جيدة، ويسودها الاحترام”.

ويعد ماوريسيو بوتشيتينو مواطنًا لدييجو سيميوني، أما بالنسبة ليورجن كلوب فسبق لمدرب الأتليتي وأن أطاح به من دوري أبطال أوروبا، لكن يبدو أن سيميوني يكن له احترامًا كبيرًا.

وتطرق دييجو إلى اختيار أفضل لاعب قام بتدريبه ووجد صعوبة في اختيار لاعب واحد فقط وقال: “اختيار واحد أمر غير عادل، لكن الآن جريزمان أصبح عصريًا، حسنًا سأختار جريزمان”.

بطولات دييجو سيميوني مع أتلتيكو مدريد

حقق دييجو 8 بطولات مع أتلتيكو مدريد، حيث حصل على لقب الدوري الإسباني مرتين، ومثلهما للدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي.

فيما فاز بكأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الإسباني أيضًا مرة، وقاد فريقه إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مرتين، الأولى 2014 والثانية 2016.


المصدر: 365scores