اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

غالتييه مدرب سان جيرمان: الفريق كان بحاجة ماسة للفوز على ليل

غالتييه مدرب سان جيرمان: الفريق كان بحاجة ماسة للفوز على ليل

المغرب سبورت كوورة

أكد كريستوف غالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن فريقه كان بحاجة ماسة للفوز على ليل من أجل إعادة الاتزان له بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة.

وبدت آفاق سان جيرمان قاتمة بعد تأخره في النتيجة 2 / 3 أمام ليل في لقائهما الذي جرى، أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة الـ24 للدوري الفرنسي، قبل أن يحرز النجمين كيليان مبابي وليونيل ميسي هدفين في اللحظات الأخيرة، ليقودا الفريق للفوز 4 / 3.

ويأتي هذا الفوز ليخفف نسبيا من حدة الانتقادات الموجهة لغالتييه بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث جاء بعد تعرض الفريق للخسارة في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات.

ونقلت شبكة (ستاتس بيرفورم) تصريحات غالتييه، الذي قال “لقد بعث لنا هذا الفوز الكثير من الارتياح في نفوسنا. لقد حصلنا على قوة دفع لا بأس بها”.

وأضاف غالتييه “كانت المباراة مهمة للغاية بالنسبة للجميع، وللاعبين، وكذلك بالنسبة لي. كنا نعلم أن الفوز كان ضروريا لإعادة ضبط ايقاع الديناميكية”.

وشدد غالتييه قائلا “المدرب الذي يخسر 4 مباريات متتالية، من الواضح أنه يواجه صعوبة في باريس سان جيرمان. ربما يكون هناك الكثير من الشك بشأنه”.

واختتم مدرب سان جيرمان حديثه قائلا “ما يمكنني قوله هو أنني أحظى بالدعم الدائم من إدارتي الرياضية ورئيسي. إنه أمر هام للغاية”.

المصدر: هسبورت