اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

فالفيردي قبل الديربي بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد: سنخوض مباراة يحلم بها أي لاعب

فالفيردي قبل الديربي بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد: سنخوض مباراة يحلم بها أي لاعب

المغرب سبورت كوورة

أكد الدولي الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل الفوز على أتلتيكو مدريد في مسابقة الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو”، مساء اليوم السبت الموافق 25 فبراير، مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وقال اللاعب الأوروجوياني في تصريحات عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “خوض هذا النوع من المباريات هو ما يحلم به اللاعب، إنها مباراة جميلة للاعبين والجمهور سنحاول إنهاء هذه الخصومة بالفوز”.

فالفيردي: ريال مدريد قام بالرد على الانتقادات

وأضاف: “نحن فخورون بما نقدمه ونعمل بتواضع للمستقبل، ونقدم أداء جيدًا، نعمل بتواضع من أجل المستقبل، ما نقوم من عمل جيد ونحن سعداء للغاية”.

احصائيات اللاعبين


وواصل: “كنا نتعرض لانتقادات شديدة منذ عدة مباريات، والآن ينبغي علينا الاستمتاع بهذه اللحظات والعمل كفريق متحد، يتبقى لنا الكثير في الموسم، والعديد من البطولات”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن كيفية الاستعداد لمباراة بحجم الديربي قائلًا: “سألعب بهدوء وأنا أحاول ألا أفكر كثيرًا في المباراة، نحن محترفون ونعلم أن علينا أن نأكل جيدًا ونعتني بأنفسنا ونرتاح”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores