اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

فيتور روكي: أسعى لإتمام انتقالي لبرشلونة.. وجاهز للمشاركة معهم

فيتور روكي: أسعى لإتمام انتقالي لبرشلونة.. وجاهز للمشاركة معهم

المغرب سبورت كوورة

ظهر اللاعب البرازيلي الشاب، فيتور روكي، لاعب نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، في مقابلة صحفية وأظهر استعداده لإتمام انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت في الأيام الأخيرة أن النادي الكتالوني قد اقترب من إتمام تعاقد مع فيتور روكي لضمه بشكل رسمي في الصيف المقبل.

وفي مقابلة صحفية مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، أكد الشاب البرازيلي، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي يلعب كمهاجم، على استعداده للمشاركة مع برشلونة في مختلف المسابقات إذا تمت الصفقة بنجاح.

وقال روكي في تصريحاته: “نعم بالطبع، أنا جاهز للمشاركة مع برشلونة، البطولات التي شاركت فيها فيها في الفترة الأخيرة سوف تساعدني على ذلك”.

وأضاف الاعب البرازيلي: “متابعة إدارة برشلونة لي يعد دافع كبير لي من أجل تقديم أداء أفضل في مرة أشارك فيها، وهذا سبب للرغبة في التطلع إلى المزيد، والرغبة في العمل أكثر، وهذا ما أفعله”.

فيتور روكي: أتابع ليفاندوفسكي منذ تواجده في بايرن.. وتطور بيدري وجافي دافع لي

برشلونة - فيتور روكي
برشلونة (المصدر:Gettyimages)

وعن ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، قال: “عندما أراه على شاشة التلفزيون، ألاحظ دائمًا قوته العظيمة في اللمسات الأخيرة، والتي أعتقد أنها نقطة قوته. إنه مذهل، لقد تابعته بالفعل في بايرن ميونيخ والآن في برشلونة”.

وواصل عن تطوري بيدري وجافي في سن صغير: “إنه يمثل دافعًا إضافيًا لمعرفة أن النادي يقدّر، قبل كل شيء ، جودة لاعبي كرة القدم”.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores