اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

فيرمين لوبيز: في برشلونة لانخاف من مبابي أو فينيسيوس.. وسوف استمر مع الفريق

فيرمين لوبيز: في برشلونة لانخاف من مبابي أو فينيسيوس.. وسوف استمر مع الفريق

المغرب سبورت كوورة

تحدث فيرمين لوبيز لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، عن موقفه من التواجد مع النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضًا رسميًا لصفوف فريق برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب فيرمين لوبيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد لوبيز حاليًا رفقة منتخب إسبانيا فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المقامة فى ألمانيا، حيث نجح فى التأهل لدور ثمن نهائي البطولة القارية.

تصريحات فيرمين لوبيز لاعب برشلونة

قال لوبيز فى تصريحات صحفية:” “أنا لا أقرأ الصحافة ولست مهتمًا بها كثيرًا، الشيء المهم هو أنني أريد البقاء في برشلونة وأفكر فقط في برشلونة ولم أسمع أى شئ عن عرض مانشستر يونايتد”.

وأضاف لاعب البارسا:”في برشلونة ليس لدينا أي خوف من لاعبي كرة القدم مثل كيليان مبابي أو فينيسيوس، من الواضح أننا سنتنافس ضد ريال مدريد ربما لديهم لاعبين رائعين، لكننا برشلونة ولدينا هؤلاء اللاعبين أيضًا فى الفريق”.

وأختتم حديثه قائلًا:”اللعب ضد جورجيا في اليورو سيكون صعب، الشخص الذي أعرفه أكثر هو كفاراتسخيليا، لقد لعبت ضده في وقت سابق من هذا العام، أعتقد أنهم فريق جيد مع بعض اللاعبين الجيدين للغاية، لن يكون الأمر سهلاً”.

متى ينتهي عقد لوبيز مع برشلونة؟

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الإسباني الشاب فيرمين لوبيز مع نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.


المصدر: 365scores