اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

فيري دي هان المدير التقني لنادي هيرنفين الهولندي ينصف أسامة الصحراوي في إنتظار قرار وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

بعد فترة قصيرة من انتقال اللاعب أسامة الصحراوي إلى الدوري الهولندي الممتاز مع هيرفين الهولندي، حتى حصل على إشادة كبيرة هناك في الدوري، لما يتوفر عليه من مؤهلات فنية و بدنية عالية الجودة، ويحتاج إلى الاهتمام و المتابعة.
وعبر فيري دي هان المدير التقني لنادي هيرنفين الهولندي، أحد أفضل الأندية في هولندا في العام الحالي، حيث يتواجد في طليعة الترتيب العام.
وعبر المدير الرياضي عن سعادته الكبيرة بانتداب المغربي الأصل والنرويجي الجنسية أسامة الصحراوي 21 عاما الى فريقه قادما من فاليرنجا النرويجي قائلا : “أشار أسامة إلى أنه اختارنا بوعي شديد ورضى شامل . وهو معروف بالموهبة الخارقة ، ونعتقد أنه يمكن أن يتطور بشكل جيد للغاية هنا. ومعه ، لدينا المزيد من الخيارات لصقل موهبته كجناح موهوب لديه فرديات عالية ، نعتقد أن مشجعينا يرغبون في رؤية مثل هذه المواهب ذات تقنيات هائلة ، ونحن سعداء أن يكون مع مجموعتنا . ”
ومن المنتظر أن يتم الحسم في دعوة اللاعب الصحراوي من طرف المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي بدعوته إلى عرين الاسود من عدمها في المعسكر القادم شهر مارس المقبل استعدادا لكأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج وكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية.

اللاعب يحضى بدعم جماهيري كبير من أجل التواجد في المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، لكن ملف اللاعب يبقى غامضا بسبب التنافسية الكبيرة في خط الهجوم بعرين أسود الأطلس.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News