اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

فينيسيوس جونيور: بيلينجهام أفضل لاعب في العالم

فينيسيوس جونيور: بيلينجهام أفضل لاعب في العالم

المغرب سبورت كوورة

أثنى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني، على الأداء الذي يقدم زميله جود بيلينجهام، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بفوز الميرنجي برباعية دون رد.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات أبرزتها صحيفة أس الإسبانية عقب لقاء جيرونا: “خضنا أحد أفضل مواجهاتنا خلال الموسم الحالي، لقد فعلنا كل ما طلبه المدرب”.

وواصل النجم البرازيلي: “الضغط كان ضروريا، وحين نظهر هذه الروح كفريق في المباريات، يكون من الصعب جدًا هزيمتنا أمام المنافسين”.

فينيسيوس جونيور: أتمنى أن يتركني بيريز أطول فترة في ريال مدريد

أما عن الأداء الذي يقدمه جود بيلينجهام لاعب وسط الميرنجي أجاب البرازيلي: “نحن نتدرب كل يوم معًا، وهو لاعب رائع وأحرز العديد من الأهداف، أتمنى استمراره في مساعدتنا، فهو أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الحالي”.

وعن تحية جماهير البرنابيو خلال اللقاء: “دائما أكون سعيدا على ملعب البرنابيو، موضحًا ضاحكًا: “أتمنى أن يتركني رئيس ريال مدريد، هنا لفترة طويلة”.

إحصائيات ريال مدريد


واختتم حديثه عن الغيابات التي تضرب صفوف ريال مدريد: “الفريق لديه الكثير من اللاعبين، ولعب كارفخال وتشواميني في قلب الدفاع، وكامافينجا أحيانا كظهير، ونحن نتدرب كل يوم لتقديم أفضل نسخة لدينا”.

المصدر: 365scores