اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

المغرب سبورت كوورة

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه التي تواجه جيرونا في قمة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتتصدر قمة ريال مدريد وجيرونا مباريات الجولة الرابعة والعشرين، حيث يتصدر الريال ترتيب جدول الليجا ويطارده جيرونا في الوصافة بفارق نقطتين.

ويسعى الفريقان للفوز لمواصلة تصدر الليجا، حيث يحتاح الريال الفوز للابتعاد بالصدارة أو التعادل للحفاظ عليه، بينما الفوز فقط يجعل جيرونا يتصدر الليجا.

وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب جيرونا انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا

وشهدت قائمة الـ 21 لاعبًا تواجد أنطونيو روديجر وفينيسيوس جونيور بعد تعافيهم من الإصابة، واستبعاد ناتشو بسبب الإصابة.

وواصل الريال افتقاده لجهود إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا بسبب الإصابة، كما تواجد في القائمة لأول مرة المدافع الشاب جاكوبو رامون صاحب الـ 19عامًا.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا كالآتي:

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا، دييجو بينيرو

خط الدفاع: داني كارفخال، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، جاكوبو رامون

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز

وحتى الآن لم يخسر الريال سوى في مباراة واحدة بالدوري حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في أربع وخسر في واحدة، ولم يخسر الريال في آخر 11 مباراة بالدوري.

ويقدم جيرونا أفضل موسم في تاريخه حتى الآن حيث لم يخسر الفريق في أي لقاء بالدوري باستثناء مباراة الدور الأول أمام الريال، حيث حقق 17 انتصارا وخمس تعادلات.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا

يلتقي ريال مدريد بنظيره جيرونا يوم السبت 10 فبراير، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.

المصدر: 365scores