اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

كاسترو: قد نفقد ثنائي النصر أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا

كاسترو: قد نفقد ثنائي النصر أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

أثار البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، الشكوك حول لحاق ثنائي العالمي بمباراة الفيحاء التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وقد انتهت مباراة النصر ضد الفيحاء التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، بفوز العالمي بهدف دون رد.

وقال لويس كاسترو في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة الفتح في الدوري السعودي: “مباراة كانت صعبة لكن انتصرنا بالعمل الجاد من لاعبينا”.

وتابع في تصريحاته: “أعجبني الفريق في أول 10 دقائق من الشوط الاول، ولم يعجبني في أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، الوقت الذي فكرت فيه بإجراء تغييرات حينها وجد الفريق توازنه في الملعب وعدنا للرتم”.

وأردف لويس كاسترو في حديثه: “انا سعيد بالفوز على الفتح، شكرًا كثيرًا لجماهير النصر التي تواجدت معنا اليوم وساندتنا بفاعلية”.

وأوضح المدرب البرتغالي عن مستوى الفريق: “كان لدينا مشاكل واضحة في المباراة، وهذا يعود لقلة المباريات في فترة التوقف سنعمل بجدية كبيرة لنعود كما كنا قبل التوقف”.

وواصل حديثه: “قبل التوقف كنا نلعب كل يومين مباراة ، الفريق مر بفترة طويلة بدون وديات وتعرفون ماحدث في المعسكر بالنسبة لي لا ابحث عن اعذار لكن هذا الواقع، تركيزي على المستقبل فقط”.

واختتم حديثه بشأن إصابة ثنائي الفريق: “إصابة راغد النجار يبدو أنها جدية مبدئيًا، لكن إصابة سلطان الغنام تبدو أخف، قد نفقدهم المباراة القادمة ولكن ننتظر رأي الجهاز الطبي”.

موعد مباراة النصر المقبلة

وتقام المباراة المقبلة للعالمي أمام نظيره الفيحاء التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها في الأربعاء المقبل الموافق الحادي والعشرين من فبراير الجاري.


المصدر: 365scores