اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

كريم بنزيما بعد خماسية ريال مدريد ضد ليفربول: نريد دوري أبطال أوروبا

كريم بنزيما بعد خماسية ريال مدريد ضد ليفربول: نريد دوري أبطال أوروبا

المغرب سبورت كوورة

أعرب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على ليفربول في دوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أن فريقه يريد التتويج بالنسخة الحالية من بطولة التشامبيونزليج.

وأقيمت مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، على ملعب “آنفيلد”، وانتهت بانتصار النادي الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما في تصريحات عقب نهاية المباراة: “كانت هذه ليلة مهمة بالنسبة لنا، وأريد أن أهدي هذا الأداء لرئيسنا الفخري الراحل أمانسيو، كان هذا الفوز منا له”.

وأضاف: “لعبنا بشخصية، أنتجنا الأهداف، نريد دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وهذا أنتج مباراة رائعة تشارك فيها الجميع، لقد بدأنا بشكل سيء بعض الشيء، كنا نعلم أن مشجعي الأنفيلد كانوا سيضعوننا تحت الضغط، وأنهم سيضغطون مع جماهيرهم ولكن بعد تلك الدقائق الـ 15 رأينا بالفعل ريال مدريد“.

وأردف: “كرة القدم على هذا المستوى صعبة، هم بدأوا أفضل منا لكن هذه كانت مباراة كبيرة وكنا جاهزين، خاصة وأنت متأخر بنتيجة 2-0 في 14 دقيقة لكننا أردنا فعل المزيد”.

بنزيما يشكر جماهير ريال مدريد

وأكمل: “لقد لعبت قليلاً، لكن يجب أن أساعد فريقي في تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة، لقد جئت من موسم مع العديد من المباريات، بعد كأس العالم تعرضت للإصابة ومن الصعب دائمًا الوصول إلى المستوى الأعلى، كانت مباراة جيدة”.

وعن مباراة العودة في “سانتياجو برنابيو” في مارس المقبل: “أشياء كثيرة يمكن أن تحدث في كرة القدم، سنخوض مباراة رائعة أخرى في البرنابيو”.

وأنهى الفرنسي تصريحاته بالحديث عن تصفيق الجماهير له قائلًا: “شكرًا لهؤلاء المشجعين، وشكرُا جزيلًا أيضًا لمشجعينا، لأنهم لاعبنا رقم 12″.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores