اليوم الاربعاء 2024/2/21 - مساءً

كلوب: محمد صلاح أسطورة ليفربول وأحب رغبته في تحطيم الأرقام القياسية

كلوب: محمد صلاح أسطورة ليفربول وأحب رغبته في تحطيم الأرقام القياسية

المغرب سبورت كوورة

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالمصري محمد صلاح نجم الريدز وقيمته لدى النادي.

وتقام مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

كلوب يتحدث عن مدى تألق محمد صلاح

وقال كلوب عن محمد صلاح في تصريحات صحفية أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “هو أسطورة في ليفربول، ونعرف قيمة الأساطير عندما يغيبون، وطالما يتواجدون فهم يقدمون مواجهات هائلة وأخرى طبيعية، وأخرى ليست جيدة للغاية”.

واستكمل المدرب الألماني حديثه: “عندما تحين اللحظة التي لا يتواجد بها هنا، سينظر أحد إلى الأرقام ويقول لقد شاهدنا عظمة حقيقية، هذه هي الحقيقة، لكن أنا مدربه ويمكن الاحتفاء بمسيرته عندما ننهي نحن الاثنان مسيرتنا، وننظر إلى مدى روعتها، وسيكون الأمر كذلك بنسبة 100%”.

وتابع: “حتى يأتي ذلك الوقت، علينا مواصلة العمل، محمد صلاح يقدم عملاً دفاعيًا أيضًا وسيهدر فرصًا وسيسجل أهدافًا، لا يوجد شك في ذلك، نجح في اللقاء الماضي في تحطيم رقم قياسي، وأحب أن يحطم الأرقام لرغبته في امتلاكها، مساهمة اللاعب في كل شيء حققناه في السنوات الماضية هائلة”.

رقم تاريخي لـ صلاح مع ليفربول

ويترقب محمد صلاح خلال مشاركته أمام نظيره كريستال بالاس في تحطيم رقم قياسي جديد داخل ليفربول، حيث أن أن النجم المصري على بعد هدفين من أن يصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الانجليزي.

حيث يأتي صلاح في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في البريميرليج برصيد 126 هدفًا، خلف روبي فاولر المتصدر برصيد 128 هدفًا.

المصدر: 365scores