اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

كيليان مبابي: لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر

كيليان مبابي: لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر

المغرب سبورت كوورة

عبر كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، عن إعجابه الكبير بقدوته كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال ، قبل المباراة التي ستجمع المنتخبين في يورو 2024.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة البرتغال في قمة منافسات دور ربع نهائي يورو 2024، مساء اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ولعب مبابي ضد كريستيانو رونالدو 4 مباريات بمختلف المسابقات، ولم يحقق أي انتصار في أي منهم، بالتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

ماذا قال كيليان مبابي عن مواجهة كريستيانو رونالدو ؟

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”ذلك الإعجاب الذي كان لدي دائمًا بكريستيانو، كلاعب. على مر الوقت، كان لدي الفرصة للتعرف عليه والتحدث معه مرات عديدة. نحن مازلنا على اتصال. دائمًا ما يحاول أن يقدم لي النصائح ويبقى على اطلاع بما يحدث”.

وأضاف:”مواجهته متعة. اللعب ضده شرف بالنسبة لكل ما قدمه في كرة القدم. بغض النظر عن ما حدث من قبل أو ما سيحدث بعد، فسوف يظل دائمًا أسطورة اللعبة”.

كريستيانو رونالدو – مبابي
المصدر: Gettyimages

وتابع:”لم أحسد أبدًا أي شيء. أرغب فقط في أن أظهر إعجابي بعظمة كريستيانو. لن يكون هناك أحد مثله. لقد ترك بصمة في تاريخ كرة القدم، أهدافه وبطولاته وأرقامه تتحدث عنه، لقد أثر على العديد من الأجيال، لن يكون هناك كريستيانو آخر”،

وأردف:”كل الاحترام له، لكن كما قلت أتمنى ألا يكون رونالدو سعيدًا جدًا،حيث بالطبع نأمل في الفوز غدًا والوصول إلى الدور نصف النهائي”.


المصدر: 365scores