اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

لأول مرة في تاريخ الزمالك.. تأييد حكم حبس مرتضى منصور في قضية سب محمود الخطيب

لأول مرة في تاريخ الزمالك.. تأييد حكم حبس مرتضى منصور في قضية سب محمود الخطيب

المغرب سبورت كوورة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رفض الطعن الذي قدمه أمام محكمة النقض، في قضية “سبق وقذف” محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إذ أيدت المحكمة الحكم نهائيًا ليتم حبسه.

وكان مرتضى منصور قد طعن أمام محكمة النقض على حكمين قضائيين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر، والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكتب رئيس الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “أخيرًا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة”.

وأضاف: “رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي، لا تقلقوا عليا الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن”.

الخطيب ينتصر على مرتضى منصور في قضية سب وقذف

وتابع: “الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني”.

وأتبع: “هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء، الحمد لله، عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر وجماهير الزمالك، كان لازم أختفي تمامًا من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن”.

احصائيات اللاعبين


وواصل: “ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك سواء كنتوا معي أو لا، أقفوا ورا فريقكم ودعموه وإن شاء الله هينتصر”.

وأنهى: “عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد، ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي، بشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores