اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

ليفاندوفسكي معاتبًا فاتي: قد نؤذي برشلونة لرغبتك في التسجيل

ليفاندوفسكي معاتبًا فاتي: قد نؤذي برشلونة لرغبتك في التسجيل

المغرب سبورت كوورة

ظهر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي غاضبًا بعد نهاية مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، مساء أمس الخميس، والتي أقيمت ضمن مباريات الدور المؤهل لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

وانتهت المواجهة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية، وسجل هدفي يونايتد كل من فريد وأنتوني، بينما سجل ليفااندوفسكي هدف برشلونة الوحيد من علامة الجزاء.

وخرج ليفاندوفسكي مستاءً شكل واضح، ليس فقط بسبب الإقصاء في الدوري الأوروبي، ولكن لأنه أتيحت له الفرصة لتحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة، ولكن مرة أخرى قام أحد زملائه بإخراج الهدف من بين يديه.

احصائيات اللاعبين


فاتي يحرم ليفاندوفسكي من تسجيل التعادل

في الوقت بدلا من الضائع أرسل فيران توريس عرضية داخل المنطقة، وقفز فاتي وأبعد الكرة بشكل خاطئ عن مرمى دي خيا، وخلفه كان ليفاندوفسكي كان يستعد لزيارة الشباك.

وأشارت صحيفة آس أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، وحدثت في الجولة العاشرة بالليجا أمام ريال بيتيس، لكن لم يلاحظ أحد الخطأ لأن الفريق الكتالوني انتزع النقاط الثلاثة وفاز 2-1.

في نهاية المباراة شوهد ليفاندوفسكي غاضبًا جدًا، ذهب أولاً إلى فيران توريس، ليشرح بإيماءات مرئية أنه كان في وضع جيد لتسديد الكرة، لكن فاتي انتهى به الأمر إلى كونه هو الذي أنهى المباراة بشكل غير صحيح، مما أدى إلى استبعاد إمكانية معادلة النتيجة.

وأوضحت آس أن الدولي البولندي في غرفة خلع الملابس قام بتوبيخ فاتي على تصرفه، بحسن الخلق وبدون حدة، جعله ليفاندوفسكي يرى أنها المرة الثانية التي يخطف فيها هدفًا واضحًا جدًا منه داخل المنطقة، وحثه على أن يكون أكثر انتباهاً في هذا النوع من الحركة وقياس رغبته في التسجيل، لأنهم قد يؤذون الفريق، كما حدث أمام مانشستر يونايتد.

اعتذر فاتي، مؤكدا أنه لم يراه وأنه يعتقد أنه في وضع أفضل لإخراز الهدف.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores