اليوم الاحد 2023/3/19 - مساءً

ليفربول قد يضطر لبيع محمد صلاح لإعادة بناء الفريق

ليفربول قد يضطر لبيع محمد صلاح لإعادة بناء الفريق

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول قد يفكر في بيع الدولي المصري، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل الاستفادة منه ماديًا وبناء فريق جديد.

يعاني محمد صلاح هذا الموسم على المستوى الفردي، مقارنة بمستواه خلال المواسم القليلة الماضية رفقة الريدز، وقد يضطر النادي الإنجليزي للتفريط في خدمات اللاعب.

ووفقًا لما جاء بصيحفة ميرور الإنجليزية، فإن ليفربول يحتاج إلى تمويل كبير من أجل إعادة بناء الفريق، وقد يتجه إلى بيع صلاح، وهذا ما أوضحه اللاعب السابق جون الدريدج.

احصائيات اللاعبين


مطالبات برحيل محمد صلاح عن ليفربول

والذي هاجم صلاح ووصفه بأنه فاقد للشغف وعلى يورجن كلوب بيعه، وقال: “في المواسم القليلة الماضية، كان لدى فريق كلوب الكثير من السرعة والقوة والرغبة، لكن كل هذا تغير، وأنا أنظر إلى لغة جسد محمد صلاح، وشيء ما ليس صحيحًا”.

وأضاف: “بعد أهدافه ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، كنت أتطلع إلى صلاح لقيادة الفريق لبقية الموسم والبطولة في هدفين أو ثلاثة أهداف في الأسبوع باستمرار، نعلم جميعًا كم كان صلاح وما زال جيدًا ، لكنه كان سيئًا أمام بورنموث ولن أحتاج أن أخبره بذلك”.

وأكمل: “قد يكون هناك جدل حول ما إذا كان بيع صلاح هذا الصيف واستخدام هذه الأموال لإعادة الاستثمار في الفريق قد يكون خيارًا، لكن هذه الفكرة يمكن أن تنتظر حتى نهاية الموسم”.

وكان صلاح قد وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات مع ليفربول الصيف الماضي، وربطه بالنادي حتى يونيو 2025، ويتقاضى حوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

سجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 22 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة في 38 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores