اليوم الاثنين 2024/6/24 - صباحاً

ليونيل ميسي بنادي الهلال السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي لم يتوصل إلى اتفاق مع بطل العالم

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كشفت عده مواقع رياضية عالمية عن إقتراب إلتحاق البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي بنادي الهلال السعودي بعقد يمتد لثلاث سنوات في صفقة تم تداولها بكثير من الجدل في فضاءات التواصل الاجتماعي.

واشارت تقارير صحفية ان الزعيم يواصل تكثيف مجهوداته بهدف إقناع بطل العالم في مونديال قطر، لتعزيز الخط الهجومي للفريق، خصوصا بعد إلتحاق رونالدو الى الدوري بروشن السعودي وإرادة الهلال في بلوغ العالمية.

وبحسب صحيفة “الشبابية” فإن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال قد توصل الى اتفاق مع ميسي للعب في صفوف الهلال، دون الكشف عن تفاصيل اخرى، والمتعلقة بإعلان الموعد الرسمي للصفقة، وكذا الراتب السنوي الذي سيخصص للعالمي ليونيل ميسي.

وكانت المفاوضات بين ليونيل ميسي ونادي باريس سان جيرمان المتعلقة بتجديد العقد قد توقفت، وهو الامر شجع الزعيم، ورفع من إحتمال انتقال صانع العاب منتخب التانجو بنادي الـهلال وفق ما كشفت عنه التقارير الاعلامية.

وكان نادي الهلال السعودي قد تالق وخطف الأنظار في بطولة كأس العالم للأندية العالمية التي أقيمت أطوارها بالمغرب، حيث نجح في التأهل الى المباراة النهائية للبطولة والتي انهزم فيها أمام العملاق ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لينال الوصافه بأداءات جيدة نالت احترام متتبعي شؤون المستديرة في العالم.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News