اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

مؤتمر مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

مؤتمر مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

المغرب سبورت كوورة

بدا المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، غاضبًا بعد تعادل فريقه أمام الداخلية في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الأهلي ضد الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء 28 فبراير، 2023، على ملعب “السلام”، بالجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وفرط الأحمر في نقطتين ثمينتين في صراع القمة، رغم التقدم أولًا في النتيجة عبر محمود كهربا، لكن أبدول رشيد خطف التعادل للضيوف في الدقيقة 90.

صوتي ارتفع على اللاعبين.. مارسيل كولر ينفعل بعد تعادل الأهلي

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أسوأ مباراة لعبها الفريق تحت قيادتي، لم توجد أي رغبة أو تنظيم أو أفكار للعب خلال الشوط الأول تحديدا، وحاولت تحسين ذلك في الشوط الثاني لكن لم نكن في تركيزنا”.

وأضاف عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “قلت للاعبين عقب المباراة إنني لن أقبل ما حدث، والجري للأمام بدون أي تنظيم دفاعي، وهذا غير مقبول، كذلك إضاعة الفرص التهديفية”.

وأوضح مارسيل كولر أنه غير سعيد بالنتيجة، وأن توظيف شادي حسين ومحمد شريف في مختلف مراكز الهجوم وفقًا لقدرات كل منهما وقدرته على التحرك بفاعلية في المنطقة الهجومية.

كولر يوضح سبب مشاركة شادي حسين ومحمد شريف في مركز الجناح

وواصل: “لعبت اليوم بكهربا في مركز رأس حربة وسجل اليوم، وشادي لعب في سيراميكا جناح، وشريف مركزه الأساسي جناح، ولعب اليوم جناح، وخلق فرصًا من هذا المركز وليس شرط أن يبقي المهاجم واقفًا في الأمام”.

وتابع: “سأشاهد المباراة من جديد وسأحلل الأخطاء مع الفريق، وبسبب ضغط المباريات ليس لدي القدرة على تدريب اللاعبين وتصويب الأخطاء بشكل عملي في الملعب، لذلك لا أتمكن من تدريبهم وأعمل بشكل نظري أكثر”.

احصائيات اللاعبين


وأكد: “نحن نعاني بشدة من ضغط المباريات الذي يحرمنا من علاج الأخطاء بشكل عملي ونكتفي بالجوانب النظرية فقط بسبب ضيق الوقت والحاجة إلى الاستشفاء”.

وأشار مارسيل كولر إلى أن التدريب على فترتين يوميا مستحيل في ظل ضغط المباريات، وأنه لا يملك الوقت الكافي لتطبيق اليوم الكامل في التدريبات.

كما أكد أن تثبيت التشكيل صعب بسبب الإصابات التي تمنع التدوير للحفاظ على جاهزية الجميع، وأنه يختار تشكيلة كل مباراة وفقًا لظروفها وظروف الفريق.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores