اليوم الثلاثاء 2023/3/21 - صباحاً

مؤتمر يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مؤتمر يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

المغرب سبورت كوورة

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، على انتصار فريقه العريض على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وحقق فريق ليفربول انتصارًا عريضًا على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في ديربي إنجلترا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي “ بريميرليج”، برصيد 129 هدفًا، متفوقًا على روبي فاولر (128 هدفًا).

ماذا قال يورجن كلوب بعد الفوز على مانشستر يونايتد؟

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:”كنا نطير ، نعلم أن النتيجة كانت غريبة ولكن الأداء كان رائعًا وهذا ما استفدته منه”.

وأضاف:”علينا الاستمرار ، أحب القيام بتلك الضربات القاضية، ولكن لا يمكنني فعل ذلك في كل مباراة، أحب أن يطلب الجمهور ذلك، لا أكون سعيدًا عندما يُغنون باسمي، لكني أقدر ذلك، ستكون هناك لحظة نحقق فيها ما نريد تحقيقه هذا العام”.

كلوب بعد الفوز على مانشستر يونايتد: ما زلنا على قيد الحياة(المصدر:Gettyimages)

وزاد:”قبل بضعة أشهر اعتقد الجميع أنه كان وقتًا مناسبًا لمواجهة ليفربول، لا يمكنك قول ذلك علنًا لكن الجميع اعتقد ذلك، لأنهم شعروا أننا كنا نعاني كثيرًا ولكن الآن هذه اللحظة ليست جيدة لمواجهتنا، الآن نحن نشبه أنفسنا أكثر بكثير من السابق، من المهم أن يعلم الجميع أننا هنا وما زلنا على قيد الحياة”.

الفوز بسباعية على مانشستر يونايتد؟

واستطرد قائلًا:”نتيجة مخيفة ، أداء فائق، لقد كان أداء رائعًا حقًا منذ البداية ، أعتقد أن الطريقة التي بدأنا بها المباراة كانت مميزة حقًا ، والأفضل لفترة طويلة في المباراة، كنا هناك في تلك المباراة، كنا عدوانيين لكننا لعبنا كرة القدم”.

وأوضح:” كنا هادئين في اللحظات المناسبة ، نشيطون للغاية ، نشيطون للغاية في لحظات أخرى، وبعد 25 دقيقة انفتحنا قليلًا في اللعب.. بدأ يونايتد بشكل أفضل قليلاً في المباراة لكن الهدف المتأخر قبل نهاية الشوط الأول كان هدفًا مثيرًا”.

وتابع:” ما يفعله روبرتسون هناك ، حيث قطع الكرة للداخل ثم كان هادئًا حقًا، ثم أدرك كودي في وقت مبكر بما فيه الكفاية أن أندرو يريد تمرير الكرة هناك، ثم إنهاء فائق للهجمة”.

وأكمل قائلًا:”بدأ الشوط الثاني ، لا أعتقد أنه يمكن أن تبدأه بشكل أفضل عندما سجلنا هدفين، اللذي أجبراهما على ذلك السقوط، ومنذ تلك اللحظة، كان اللاعبون يطيرون، كان من الصعب حقًا اللعب ضدنا.. كما قلت، الأداء مهم، ثلاث نقاط أكثر أهمية، والنتيجة هي نتيجة في النهاية”.

رقم محمد صلاح القياسي؟

وعن محمد صلاح ورقمه القياسي، قال:”لاعب مميز جدًا، شخص مميز جدًا، يجب أن نفخر بذلك الإنجاز حقًا، لقد حقق شيئًا مميزًا”.

إمكانية العودة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

وعما إذا فكر في إمكانية العودة في النتيجة أمام ريال مدريد، قال:” لم أفكر في الأمر لثانية واحدة، نحن حريصون على التأكد من أن اللاعبين سيكونون في أفضل حالة أمام بورنموث (المباراة القادمة)، ثم نفكر في ذلك الأمر”.

هجوم الفريق؟

وعن لاعبي الهجوم في الفريق، قال:”كودي يلعب في أصعب منطقة من الملعب، يلعب عليه المدافعون، وهو أمر صعب للغاية، “مو” هو “مو”.. لعب هارفي إيليوت أفضل مباراة، لقد كان أحد أفضل العروض التي قدمناها منذ فترة طويلة جدًا، أعتقد أن الجميع رأوا كيف يمكن أن يكون “الأولاد” جيدين، أعتقد أنه لا يوجد أحد يشك في تأثير نونيز في المستقبل عندما يتكيف مع الفريق”.


المصدر: 365scores