اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

ماذا قال سكالوني عقب فوز الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024؟

ماذا قال سكالوني عقب فوز الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024؟

المغرب سبورت كوورة

أبدى ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، سعادته بفوز بلاده اليوم الجمعة 21 يونيو، ضد كندا في المباراة التي جمعتهما في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وفاز منتخب الأرجنتين ضد كندا، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحصد منتخب الأرجنتين أول ثلاثة نقاط في بطولة كوبا أمريكا، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024، بينما يظل رصيد كندا بدون نقاط في المركز الرابع.

سكالوني يتحدث عن ثنائية الأرجنتين ضد كندا

وقال سكالوني في تصريحات لقناة “telefe” الأرجنتينة، عقب مباراة اليوم: “الفوز دائما يعزز الثقة في الفريق، قلت أمس أن كندا خصم صعب وكان كذلك بالفعل لكنه اختبار جيد”.

وتابع: “الأمر المهم هو أن الفريق يعود دوما بغض النظر عن طبيعة المباراة ، اإهم يخلقون فرصا للتسجيل ويدافعون بشراسة حقا”.

وأضاف: “منذ 7 أشهر كنا نعلم أننا سنلعب هنا وتم تغير العشب قبل يومين لكننا لم نلعب على ملعب لائق، كان يشبه الملعب في السعودية ولكن الفرق أننا لعبنا هناك في ملعب جيد لا يمكن أن تكون الأمور هكذا”.

وأتم سكالوني حديثه قائلا: “نحن نلعب بناءا على كيفية توجيه الهجمات على الفريق المنافس، هذه هي طريقتنا وسوف نستمر باللعب بنفس الأسلوب”.

متى موعد مباراة الأرجنتين المقبلة؟

ويلعب منتخب الأرجنتين ضد تشيلي، يوم الأربعاء المقبل 26 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.


المصدر: 365scores