اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

ماذا قال سيميوني عقب خسارة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان؟

ماذا قال سيميوني عقب خسارة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان؟

المغرب سبورت كوورة

تحدث دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد، عن خسارة فريقه اليوم الثلاثاء 20 فبراير، ضد إنتر ميلان في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

متفائل بعد الهزيمة وعلينا مواصلة العمل

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنتر ميلان: “لقد تنافسنا بشكل جيد للغاية، وكنا قريبين مما كنا نبحث عنه وأوقفنا الهجوم الجيد لهم”.

وأضاف: “كانت لدينا بعض الفرص المهمة في الشوط الأول وأكثر من ذلك في الثاني، واستغلوا العديد من المواقف عندما فقدنا الكرة في هجمات مرتدة وخلقوا فرص مهمة على المرمى”.

وتابع: “خيمينيز سيخضع إلى فحوصات بشكل أفضل من قبل الأطباء، أما جريزمان عانى من بعض الآلام في الكاحل وآمل ألا يكون الأمر مقلقًا وقال لي أحد المدربين إن الكاحل سليم”.

وواصل: “خطأ الهدف؟ هذه كرة القدم يمكنك الاستعداد مهما كان الأمر فهم أشخاص ولاعبون، وتحدث أشياء جيدة ولا تحدث أشياء جيدة، لقد استغلوا الخطأ بين رودريجو ورينيلدو واستفادوا منها بشكل جيد للغاية”.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


وأكمل: “لقاء العودة؟ علينا أن نواصل التحسن والفوز بالمباريات، علينا أن نواصل الركض بقوة أكبر، نحن نتحسن ومن ذلك ستأتي الأشياء الجيدة بالتأكيد”.

وأتم سيميوني حديثه قائلا: “أنا متفائل بشأن مباراة الإياب خاصة بعد هزيمة اليوم، ونأمل أن نتمكن من المنافسة بشكل أفضل، وعلينا تسجيل الكثير من الأهداف هذا ما كان ينقصنا اليوم”.

متى موعد مباراة الإياب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن يلعب فريق أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، يوم 13 مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


المصدر: 365scores