اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

ماذا قال كلارك عقب خسارة إسكتلندرا ضد ألمانيا في يورو 2024؟

ماذا قال كلارك عقب خسارة إسكتلندرا ضد ألمانيا في يورو 2024؟

المغرب سبورت كوورة

أبدى ستيف كلارك مدرب منتخب إسكتلندا، حزنه من خسارة فريقه الثقيلة اليوم الجمعة 14 يونيو، ضد ألمانيا في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وفاز منتخب ألمانيا ضد إسكتلندا، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة يورو 2024.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحصد منتخب ألمانيا، أول ثلاثة نقاط له في بطولة يورو 2024 لتحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى في البطولة، بينما يظل رصيد إسكتلندا بدون نقاط في المركز الثاني.

تصريحات ستيف كلارك عقب لقاء إسكتلندا ضد ألمانيا

وقال كلارك في تصريحات لشبكة “ITV” عقب المباراة: “منتخب ألمانيا كان أكثر من رائعا، ولم نتمكن من مجارتهم خلال اللقاء لسوء الحظ”.

وتابع: “في الشوط الأول كانوا أسرع منا كثيرا، لم نستطع وضع قدمنا في المباراة، ما يتعين علينا فعله الآن هو المباريات المقبلة وعلينا أن نركز عليها”.

قد يهمك أيضًااشترك الآن في لعبة توقعات 365Scores لـ يورو 2024

وأتم ستيف كلارك حديثه قائلا: “الأمر سيتوقف على كيف سيكون رد فعلنا، والهدف هو حصد 4 نقاط خلال المباراتين المتبقيتين لنتمكن من التأهل”.

متى موعد مباراة إسكتلندا المقبلة؟

ويلعب منتخب إسكتلندا ضد سويسرا، يوم الأربعاء المقبل 19 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة يورو 2024.


المصدر: 365scores