اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

ماذا قال كلوب عقب رباعية ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي؟

ماذا قال كلوب عقب رباعية ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي؟

المغرب سبورت كوورة

تحدث يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، عن فوز فريقه اليوم السبت 17 فبراير، ضد برينتفورد في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليفربول ضد برينتفورد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق ليفربول إلى 57 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد برينتفورد عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

تصريحات مقلقة من كلوب عن إصابات ليفربول

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “TNT” عقب مباراة برينتفورد: “مشاعري مختلطة اليوم لأننا فقدنا لاعبين، ولا نعرف مدى خطورة إصاباتهم، الإصابات لا تبدو جيدة وسننتظر التشخيص الطبي”.

وتابع: “إصابة جوتا لا تبدو جيدة إطلاقًا، ولن يلعب هذا الأسبوع بشكل مؤكد، أما نونيز شعر ببعض الألم ويبدو بأنه قد يستطيع لعب بعض الدقائق هذا الأسبوع”.

وأضاف: “إصابة نونيز اليوم؟ لسنا متأكدين مما إذا كان لديه شيء أم لا، لقد شعر بألم قليلًا، الأمر ليس سهلًا بالنسبة لنا في الفترة الحالية”.

وأتم كلوب حديثه قائلا: “الأمر لم يكن سهلا على الإطلاق بالنسبة لنا، في الوقت الحالي الأمور جيدة، لدينا 57 نقطة وسنلعب مباراة أخرى في غضون أيام قليلة”.

متى موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي؟

ويلعب فريق ليفربول ضد لوتون تاون، يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


المصدر: 365scores