اليوم الجمعة 2024/6/21 - صباحاً

ماركا: النصر يستهدف لم شمل رونالدو مع راموس ومودريتش

ماركا: النصر يستهدف لم شمل رونالدو مع راموس ومودريتش

المغرب سبورت كوورة

يخطط نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر لتدعيم صفوف الفريق بصفقات أوروبية من الطراز الرفيع خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم الجاري.

وفجرت إدارة نادي النصر مفاجأة من العيار الثقيل فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستانو رونالدو في صفقة انتقال حر حتى 2025 بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة نادي النصر تعمل على التعاقد مع سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد من أجل لم الشمل من جديد مع الأسطورة رونالدو في مرسول بارك.

رونالدو يدفع النصر لجلب راموس مودريتش في الميركاتو الصيفي

رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أنها ليست المرة الأولى الذي يرتبط فيها اسم راموس بالانتقال لنادي النصر بعد اتصالات سابقة من النادي السعودي بحاشية اللاعب للاستفسار عن إمكانية قدومه إلى المملكة.

وأضافت الصحيفة أن مسألة انتقال لوكا مودريتش إلى النصر تبدو صعبة في ظل رغبة اللاعب الكرواتي في اللعب لمدة موسم آخر مع ريال مدريد والاستمرار داخل البرنابيو.

أما وضع سيرجيو راموس لا يزال غامضاً مع باريس سان جيرمان لأن النادي الفرنسي لم يفتح أي مفاوضات مع المدافع لتجديد عقده قبل أربعة أشهر من الانتهاء.

وأكدت الصحيفة على أن الأجواء داخل النادي الفرنسي ليست على ما يرام وقد تحدد مواجهة بايرن ميونيخ القادمة في دوري أبطال أوروبا مستقبل العديد من اللاعبين.


المصدر: 365scores