اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

مباراة البرازيل والمغرب تستهوي الجماهير.. وإقبال كبير على منصة بيع التذاكر

مباراة البرازيل والمغرب تستهوي الجماهير.. وإقبال كبير على منصة بيع التذاكر

المغرب سبورت كوورة

تشهد المنصة الخاصة بعملية بيع تذاكر المباراة الودية التي ستجمع بين منتخب المغرب والبرازيل، شهر مارس المقبل، إقبالا كبيرا من الجماهير الراغبة في حضور هذا اللقاء التاريخي، الذي سيحتضنه الملعب الكبير بمدينة طنجة.

وأكذت مصادر متطابقة، أن المنصة الخاصة بعملية بيع تذاكر مباراة “أسود الأطلس” و”راقصي السامبا”، تشهد أعدادا كبيرة من الزيارات اليومية قبل انطلاق عملية بيع التذاكر، وذلك لرغبة أعداد كبيرة من المحبين في متابعة اللقاء.

وأوضح المصدر نفسه، أن المنصة شهدت أزيد من 400 ألف زيارة خلال الأيام القليلة الماضية، ما يُشير إلى أن هذه المواجهة من المرجح أن تدور أمام شبابيك مغلقة، على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، وهو الظهور الأول لـ”أسود الأطلس” بعد المشاركة التاريخية في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

كما أكد المصدر ذاته، أن جماهير منتخب البيرو اقتنت ما يزيد عن 50% من التذاكر الخاصة باللقاء الثاني للمنتخب المغربي أمام نظيره البيروفي على أرضية ملعب “ميتروبوليتانو” معقل “الروخي بلانكوس”، نهاية شهر مارس من سنة 2023.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الجماهير المنتمية إلى قارة أمريكا الجنوبية لديها ثقافة اقتناء تذاكر المباريات بشكل مبكر، حسب خبرة الشركة المنظمة في مثل هذه المباريات، في المقابل ينتظر الجمهور المغربي الأيام الأخيرة، وهو ما يُرجح كفة جمهور البيرو في الوقت الحالي.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أيام، عن خوض المنتخب المغربي أول مباراة ودية له بعد الإنجاز التاريخي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وستكون ضد منتخب البرازيل، المصنف الأول عالميا في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.


المصدر: 365scores