اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يتلقى صفعة قوية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” و انشلوتي ينصف مدرب الأسود

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن اللائحة النهائية التي ستتنافس للحصول على لقب أفضل مدرب في العالم في 2022.

وتم الاعلان عن اللائحة المهائية خلال حفل جوائز “The Best”، الذي يقام في باريس يوم 27 فبراير الجاري،حسب المعطيات المتوفرة فقد تم تقليص وسحب أسماء خمسة مدربين في ظل الاحتفاظ بثلاثة فقط، بعدما كشفت تقارير إعلامية أنه من بين الأسماء التي تم إسقاطها اسم مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي ومدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب.

و تم الاحتفاظ بثلاثة أسماء ويتعلق الأمر بالإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، الذي توج الموسم الماضي بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وليونيل سكالوني بالإضافة إلى الإسباني بيب غوارديولا، الذي فاز مع مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب الدوري المحلي.
شكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الناخب الوطني وليد الركراكي، على زيارته لبعثة الفريق الإسباني، يوم أمس الثلاثاء، خلال حصتهم التدريبية، استعداد لمواجهة نادي الأهلي المصري، ضمن منافسات دور نصف نهائي مونديال الأندية.

ونشر مدرب “الميرينغي” عبر خاصية الستوري صورة توثق لحظة إهداء “مدرب الأسود” له قميص المنتخب المغربي يحمل الرقم “4”، وعبر عن شكره وامتنانه للركراكي، حيث كتب “شكرا لك على زيارتك وعلى لطفك”.
وكان وليد الركراكي، قد نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه مع الإيطالي أنشيلوتي، وعلق عليها “شكرا مايسترو”.

الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد، احتفى هو الآخر بالمدربين معا، حيث أعاد نشر صورتهما، عبر مواقع التواصل، والتي حظيت بإعجاب الكثيرين.

كما تداول مجموعة من النشطاء صورا للمدربين وهما يتبادلان أطراف الحديث، خلال الحصة التدريبية التي خاضها “الفريق الملكي” بمجمع محمد السادس الرياضي.

قام كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، بشكر الناخب الوطني وليد الركراكي. وذلك بعد زيارته لتداريب الميرنغي، عشية يوم أمس، قبل مباراة النادي الملكي اليوم، والتي ستجمعه بالأهلي المصري. لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية “المغرب 2022”.

ونشر المدرب الايطالي، الصورة التي جمعته بالركراكي، عبر خاصية “الستوري”. على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، معلقا عليها: “شكرا لك على زيارتك ولطفك”.

كما نشر الناخب الوطني، هو الأخر صورة له رفقة المدرب العالمي، صاحب أكبر عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا. كمدرب ولاعب، كارلو أنشلوتي، عبر نفس الخاصية، ونفس التطبيق، في بادرة طيبة من الركراكي. أكد من خلالها على مدى احترامه للمدرب الايطالي، معلقا عليها، :”شكرا لك مايسيترو!”

ومن المرتقب، أن يستهل فريق ريال مدريد منافسات كأس العالم لأندية، مساء اليوم، أمام فريق الأهلي المصري، برسم دور نصف النهائي، المواجهة التي سيحتضنها مركب مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News