اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

مشاهد لن تراها إلا في كوبا أمريكا – تدخل عنيف من فالفيردي على إندريك ورافينيا يعتدي على أراوخو

مشاهد لن تراها إلا في كوبا أمريكا – تدخل عنيف من فالفيردي على إندريك ورافينيا يعتدي على أراوخو

المغرب سبورت كوورة

تشهد تشكيلتي البرازيل وأوروجواي العديد من لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، وشهدت المباراة تدخلات عنيفة بينهما في مشاهد لن تراها إلى في بطولة كوبا أمريكا.

ويلاقي منتخب البرازيل نظيره منتخب أوروجواي في إطار مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشهد تنافسًا كبيرًا بين المنتخبات المشاركة.

وتأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف كولومبيا المتصدر بـ7 نقاط.

بينما منتخب أوروجواي قد تصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث يعد المنتخب الثالث الذي يتأهل لدور الثمانية بالعلامة الكاملة رفقة الأرجنتين وفنزويلا.

تدخلات قوية بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

شهدت تلك المواجهة تدخلات عنيفة، لكن هذه المرة بين لاعبي الفريق الواحد، حيث تدخل فيدي فالفيردي لاعب خط وسط منتخب أورواجوي وريال مدريد، على إندريك فليبي مهاجم البرازيل وريال مدريد.

بينما تدخل رافينيا جناح البرازيل وبرشلونة على رونالد أراوخو مدافع منتخب أوروجواي وبرشلونة، وذلك دفاعًا عن زميله بالمنتخب إندريك.

جدير بالذكر أن الفائز بتلك المواجهة القوية التي تجمع بين السامبا ومنتخب أوروجواي، سوف يواجه منتخب كولومبيا في نصف نهائي المسابقة القارية.


المصدر: 365scores