اليوم الخميس 2024/6/13 - صباحاً

مصدر جامعي: « كاف » أوقف أمرابط لمباراة واحدة فقط وليس مباراتين

مصدر جامعي: « كاف » أوقف أمرابط لمباراة واحدة فقط وليس مباراتين

المغرب سبورت كوورة

فنذت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل الأخبار التي راجت حول توقيف سفيان أمرابط لمباراتين من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة جنوب إفريقيا، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وفي هذا الصدد، قال مصدر جامعي في تصريح خص به « اليوم24″، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قام بتوقيف سفيان أمرابط لمباراة واحدة فقط، وليس مباراتين، كما تم الترويج له بمواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر أن تستأنف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار توقيف سفيان أمرابط، لكي يكون حاضرا في مباراة زامبيا، التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي شهر يونيو المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية المكسيك كندا 2026، علما أن اللقاء من المتوقع خوضه بملعب أدرار بأكادير.

وكان الحكم السوداني محمود اسماعيل، قد أشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه سفيان أمرابط، في الوقت بدل الضائع من مباراة جنوب إفريقيا « الدقيقة 94″، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد « الڤار »، في الوقت الذي كانت الجماهير المغربية والطاقم التقني للمنتخب واللاعبين، ينتظرون سحب البطاقة الصفراء الثانية.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراتان رسميتان، أمام كلا من زامبيا، في السابع من يونيو المقبل، بملعب أدرار بأكادير، والكونغو ببرازافيل، الثلاثاء 11 من الشهر ذاته، ضمن تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية المكسيك كندا 2026.

المصدر: اليوم 24