اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

مصدر خاص لـ365scores يكشف موعد عودة نيمار وطلب مرفوض من الهلال

مصدر خاص لـ365scores يكشف موعد عودة نيمار وطلب مرفوض من الهلال

المغرب سبورت كوورة

كشف مصدر خاص لـ”365Scores” موعد عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للتدريبات الجماعية مع الهلال السعودي ليعود للمشاركة التدريجية مع الزعيم خلال المرحلة المقبلة.

وكان نيمار قد أصيب خلال مواجهة البرازيل والأوروجواي في منتصف أكتوبر الماضي بقطع في الرباط الصليبي والغضروف قبل أن يجري عملية جراحية في موضع إصابته.

وعاد نيمار إلى الرياض مُنذ 6 أيام بعد أن أمضى 3 أشهر خارجها في المرحلة الأولى من العلاج قبل أن يبدأ مع طبيب نادي الهلال برنامجًا تأهيليًا متكاملًا.

الهلال يرفض طلب نيمار قبل كوبا أمريكا 2024

وأكد المصدر لـ”365Scores” أن نيمار سيعود في بداية يونيو المقبل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشدد المصدر في تصريحاته أن إدارة الهلال سترفض أي طلبات من اللاعب بالمشاركة مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا يونيو المقبل والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في ظل رغبة اللاعب باللحاق بالحدث القاري وذلك لمزيد من التعافي خاصة مع صعوبة العملية الجراحية التي أجراها.

وأكد المصدر أن نيمار لن يشارك بأي حال من الأحوال في المباريات الرسمية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد في أغسطس المقبل، مؤكدًا أن الهلال حريص كل الحرص على تواجد أحد الأساطير البرازيلية بين صفوفه.

إحصائيات الدوري السعودي


ولم يشارك صاحب الـ32 عاماً مع الهلال سوى في 5 مباريات سجل خلالها هدفا واحدا وقدم لزملائه 3 تمريرات بعد انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد انطلاق كوبا أمريكا 2024

استقر “الكونميبول” في أمريكا الجنوبية على إقامة بطولة كوبا أمريكا في الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو من العام الجديد 2024.

على أن تقام مباريات البطولة بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 6 منتخبات من اتحاد الكونكاكاف.

جدير بالذكر، أن تلك النسخة من كوبا أمريكا هي الثانية من نوعها التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بعد نسخة 2016 التي توّج بها منتخب تشيلي.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores