اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

مقابلة فيتور روكي كاملة.. أحلم بالتتويج مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا والتسجيل في كامب نو

مقابلة فيتور روكي كاملة.. أحلم بالتتويج مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا والتسجيل في كامب نو

المغرب سبورت كوورة

أجرى البرازيلي فيتور روكي مقابلة صحفية للحديث أكثر عن عدة أمور تخص تواجده في برشلونة، وما هي أهدافه التي يسعى لتحقيقها رفقه النادي الكتالوني.

وخلال مقابلة أجراها روكي مع صحيفة موندو ديبورتيفو، أكد أنه يسعى للتطور أكثر ويريد التأقلم سريعًا من كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما أشار أن اللعب في برشلونة مختلف تمامًا عن البرازيل.

وصرح روكي قائلًا: “ليس لدي خيار سوى العمل، والتكيف قدر الإمكان في أسرع وقت ممكن، مستواي الآن 70 – 75% فقط، وأريد أفعل الكثير والتعلم”.

برشلونة – فيتور روكي (المصدر:Gettyimages)

هل هناك فارق بين برشلونة واللعب في البرازيل؟

“بالتأكيد، هنا في برشلونة، كرة القدم أسرع بكثير، فهي لمسة أو اثنين، في أتلتيكو باراناينسي، لم يكن الأمر يتعلق بكرة القدم باللمسة السريعة، بل كان الأمر يتعلق بإرسال الكرة بعيدًا”.

كيف علاقة فيتور روكي مع روبرت ليفاندوفسكي؟

“إنه لاعب مذهل، مثل أي شخص في غرفة خلع الملابس، إنه لاعب صنع تاريخ في كرة القدم، أحاول أن أتعلم منه قدر الإمكان، فهو دائمًا لديه الرغبة في العمل، وعندما ينتهي التدريب أذهب معه وأحاول أن أتبع خطواته لأتعلم أكبر قدر ممكن”.

هل قدم لك ليفاندوفسكي أي نصيحة؟

“نعم، يخبرني أنني مازلت صغيرًا جدًا، لأطمئن لأن أمامي مستقبل مشرق”.

كيف تلقيت خبر رحيل تشافي هيرنانديز بنهاية الموسم؟

“لقد شعرنا بالحزن من أجله في غرفة الملابس، لكننا على يقين من أننا سنبذل قصارى جهدنا من أجله ومن أجل أنفسنا حتى نهاية الموسم”.

كيف تتعامل مع الموقف مع العلم أن المدرب لن يستمر الموسم المقبل؟

“الأمر صعب، لكن تشافي أخبرنا أنه سيستمر حتى نهاية الموسم وعلينا أن نعمل من أجله ونفوز بجميع المباريات، حتى نهاية الموسم نحن معًا ونريد الفوز بالألقاب”.

ما الذي يدور في ذهنك عندما ترى ملعب كامب نو؟

“سيكون بالتأكيد حلمًا بالفوز في الكامب نو أيضًا، لقد كان دائمًا أحد المعايير في كرة القدم وسيكون حلمًا أن أتمكن من اللعب والتسجيل هناك”.

هل قدم لك الحكم أي تفسير بعد الطرد؟

“قال لي: الوضع هنا ليس كما هو الحال في البرازيل، وأنا ببساطة احترمت القرار وغادرت الملعب، لكن الآن يجب علي تنفيذ العقوبة والاستعداد قدر الإمكان لبذل قصارى جهدي في المباريات المقبلة”.

هل تغضب لعدم قدرتك على اللعب أمام غرناطة بعد تسجيلك في آخر مباراتين؟

“نعم، نعم، لأنني أردت أن أكون في الملعب لمساعدة زملائي في الفريق كما كنت أساعدهم، ولكن الآن يجب أن أحافظ على هدوئي وأواصل العمل”.

هل برشلونة كما تخيلت؟

“نعم، إنه أكبر نادٍ في العالم، إنه حلم أن أكون هنا وأنا سعيد جدًا بكل ما يحدث، عندما أدخل هنا وأرى كل شيء، لا يزال هذا حلمًا، إنه حلم أصبح حقيقة”.

برشلونة
برشلونة (المصدر:Gettyimages)

ما هي التفاصيل التي تشير إلى عظمة برشلونة؟

“القميص، القصة، به لاعبون لعبت معهم في ألعاب الفيديو وهم الآن زملائي في الفريق وأشعر بالفخر الشديد.

ما هي أهدافك مع برشلونة؟

أحاول إنهاء تأقلمي شيئًا فشيئًا، ومواصلة العمل ومساعدة زملائي في الفريق وبذل قصارى جهدي في الدوري الإسباني لمحاولة أن أكون بطلاً والأمر نفسه في دوري أبطال أوروبا”.

هل ترى أن برشلونة لديه حظوظ للفوز بالدوري الإسباني؟

“نعم بالطبع، علينا أن نبدأ بالفوز بالمباريات المتبقية، لا يزال هناك الكثير من المباريات، إذا ركزنا وواصلنا العمل، يمكننا بالتأكيد الفوز باللقب”.

المصدر: 365scores