اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

مكافأة فوزي لقجع للمدرب وليد الركراكي في ودية البرازيل على طريقة هيرفي رونار

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

ردت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إنجاز المدرب وليد الركراكي، بعد التألق الكبير الذي بصم عليه أسود الأطلس في كأس العالم بقطر، بمباراة ودية احتفالية مع منتخب البرازيل، في مدينة طنجة نهاية الشهر القادم.
وستكون مباراة المنتخب الوطني المغربي مع خصمه البرازيل بمثابة مكافأة للإنجاز المميز لمنتخب الأسود في المونديال، وبلوغهم المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والأفريقية.
وجاءت هذه المباراة بسبب عدم التزام المغرب بمباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج، بعد انسحاب منتخب زيمبابوي من مجموعته التي صارت تقتصر على منتخبات المغرب، ليبيريا وجنوب افريقيا فقط.

وكافأ لقجع المدرب وليد الركراكي كما فعل مع سلفه السابق هيرفي رينارد بعد التأهل لمونديال روسيا عقب الغياب ل 20 عاما، باستضافة منتخب الأرجنتين ومواجهته وديا على ملعب طنجة، فإنه قرر مكافأة لقجع بعد أدائه المميز مع المنتخب في قطر.

وأصر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على فعل الشيء نفسه مع هشام الدكيك مدرب منتخب المغرب داخل الصالات بعدما قاد المغرب لدور الثمانية في مونديال ليتوانيا إذ جلب له منتخبي البرازيل والأرجنتين ليواجههما وديا بالمغرب، كما مكنه من ملاقاة البرازيل وديا على أراضيه.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News