اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

منافس الأهلي المحتمل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

منافس الأهلي المحتمل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت كوورة

منافس الأهلي المحتمل، في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023/2024، بعدما حسم الأحمر تأهله بشكل رسمي.

وتنتهي يوم السبت 2 مارس، منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بأخر 6 مباريات في الجولة السادسة والأخيرة من الدور.

وحسم فريق الأهلي تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

منافس الأهلي المحتمل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وطالما تأهل الأهلي كأول مجموعته إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي سيواجه 3 منافسين محتملين وهم أصحاب المركز الثاني في المجموعات الثلاثة الأخرى.

وبذلك فمن المتوقع أن يواجه الأهلي واحدا من، مازيمبي الكونغولي، أو سيمبا التنزاني، أو الترجي التونسي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن موعد قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن من المتوقع أن تقام عقب نهاية دور المجموعات مباشرة.

ويتواجد فريق الأهلي حاليا في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يحتل إنبي الصدارة برصيد 26 نقطة.


المصدر: 365scores