اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

مورينيو يبدأ أول تحركاته للتعاقد مع بايرن ميونخ

مورينيو يبدأ أول تحركاته للتعاقد مع بايرن ميونخ

المغرب سبورت كوورة

أكدت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، بدأ أول تحركاته من أجل تولى منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني بدلًا من توماس توخيل.

وكانت بعض التقارير في الساعات الأخيرة قد كشفت أن إدارة العملاق البافاري تفكر في إقالة توماس توخيل من منصبه كمدير فني للفريق بسبب النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل“، نقلًا عن صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن مورينيو بدأ أول خطواته من أجل إمكانية التعاقد مع الألماني في الفترة المقبلة لتولي القيادة الفنية للبايرن.

الصحيفة قالت أن المدرب البرتغالي حريص على استغلال فرصة تدريب الناي البافاري إذا أتيحت له في الأيام المقبلة، وذلك من خلال تعلمه اللغة الألمانية.

الجدير بالذكر، أن كريستيان دريسن، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، قد أكد في الساعات القليلة الماضية أن توخيل لن يرحل عن تدريب الفريق بعد الخسارة المدوية الأخيرة بثلاثية نظيفة أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


الشباب يفشل في التعاقد مع مورينيو

وأكد رئيس نادي الشباب السعودي في وقت سابق أن المدرب البرتغالي قد وافق بالفعل على تدريب الفريق بعد رحيله عن روما الإيطالي، إلا أن الصفقة فشلت بسبب رفض لجنة الاستدامة على خلفية تجاوز الميزانية.

كما أن جوزيه مورينيو قد رحل عن تدريب نادي روما في شهر يناير 2024، فيما أكدت العديد من التقارير أن البرتغالي دخل ضمن ترشحيات نادي برشلونة لخلافة تشافي هيرنانديز في الصيف المقبل.

المصدر: 365scores