اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

موعد عودة فيران توريس للمشاركة مع برشلونة

موعد عودة فيران توريس للمشاركة مع برشلونة

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة فيران توريس للمشاركة مع فريقه برشلونة الإسباني.

وكان فيران قد عانى من تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين في ساقه اليمنى بعد ست دقائق من المباراة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، آخر شهر يناير الماضي.

وسجل فيران 7 أهداف مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، إضافة لصناعته هدفين أخرين، كما سجل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس ملك إسبانيا

فيران توريس جاهز لمباراة نابولي

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسباني، فإن توريس يواصل عملية تعافيه بشكل جيد، وبات قريبًا من العودة إلى التدريبات مع المجموعة.

وأوضح التقرير أنه من المتوقع أن يكون فيران توريس جاهزًا لمباراة الإياب في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام نابولي الإيطالي، يوم 12 مارس.

برشلونة - فيران توريس
برشلونة – فيران توريس (المصدر: gettyimages)

وذكرت الصحيفة أن لاعب فالنسيا السابق لا يريد التعجل في عودت، وهي فكرة يتقاسمها الجهاز الفني والأطباء للنادي أيضًا، ولهذا السبب لن يتواجد في مباراة الفريق المقبلة أمام أتلتيك بيلباو، يوم الأحد، رغم أن تعافيه يُعد أمرًا واضحًا، إلا أنه يُفضل الصمود لفترة أطول قليلًا للوصول إلى المباراة المرتقبة أمام نابولي.

وتابع التقرير أن مشاركة فيران في مباراة مايوركا يوم الجمعة المقبل قبل مباراة نابولي، تتوقف على ما سيشعر به خلال الأسبوع القادم، فمن الممكن أن يدخل في قائمة الفريق ويلعب لبضع دقائق.

إحصائيات برشلونة


ما موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني؟

ويلعب برشلونة أمام مضيفه أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، يوم الأحد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores