اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة

المغرب سبورت كوورة

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة، والتي ستجمع بينهما ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

وسوف تُستأنف منافسات الدوري المصري مرة أخرى خلال شهر فبراير الجاري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي عقب نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار حاليًا.

ومن المقرر أن يعود الزمالك للعب مبارياته الرسمية بمواجهة نظيره الإسماعيلي في المواجهة المقبلة للفارس الأبيض والتي ستقام ضمن لقاءات دوري النيل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة جمعها فريق القلعة البيضاء من خوض 8 مواجهات، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط جمعها من 10 مباريات.

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري يوم الأثنين الموافق 19 فبراير.

موعد مباراة الزمالك القادمة
الزمالك (تصوير: مصطفى الشحات)

وسوف تنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرو والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على معقل الدراويش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

وتقوم شبكة قنوات “OnTime Sports” المصرية ببث مباريات الدوري المصري بشكل حصري، حيث أن الشبكة المصرية سوف تعلن على القناة الناقلة للقاء خلال الأيام المقبلة.

صفقات الزمالك في يناير 2024

الجدير بالذكر، أن الفارس الأبيض ق أعلن عن ضم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي، لعل أبرزها التعاقد مع عبد الله السعيد وناصر ماهر، بالإضافة إلى ضم المهاجم الأوغندي ترافيس مويابا والمدافع الفلسطين ياسر حمد.

المصدر: 365scores