اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

موعد مباراة قطر اليوم ضد إيران والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر اليوم ضد إيران والقنوات الناقلة

المغرب سبورت كوورة

موعد مباراة قطر اليوم الأربعاء 7 فبراير ضد إيران في بطولة كأس آسيا 2023 والتي تقام على الأراضي القطرية، والقنوات الناقلة للمواجهة المنتظرة.

ويستضيف ملعب استاد الثمامة مباراة قطر ضد إيران التي ستقام ضمن اختتام مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية.

وكان منتخب قطر (صاحب الأرض) نجح في حسم صعوده للمربع الذهبي بعدما تمكن من التغلب على نظيره أوزباكستان بنتيجة 3-2 بفضل ركلات الترجيح.

فيما تأهل منتخب إيران ليكون من بين الأربعة الكبار في البطولة بعدما تفوق على نظيره منتخب اليابان بنتيجة 2-1 في ربع نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة اليوم بين المنتخب القطري والإيراني نظيره منتخب الأردن في المشهد الختامي للبطولة يوم السبت الموافق 10 فبراير.

قد يهمك أيضًا.. نتائج مباريات كأس أمم آسيا 2023 بقطر

موعد مباراة قطر اليوم ضد إيران في كأس آسيا 2023

تنطلق المباراة اليوم الأربعاء 7 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد إيران في كأس آسيا 2023؟

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على شبكة “beIN SPORTS” القطرية، من خلال قناة “beIN Sports AFC HD 1″، بالإضافة إلى شبكة قنوات SSC السعودية التي ستنقل المباراة عبر قناة SSC 1 HD، كما ستنقل أيضًا شبكة قنوات “الكاس” القطرية اللقاء المرتقب.

معلق مباراة قطر اليوم ضد إيران في كأس آسيا 2023

وأسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مهمة التعليق على المباراة للمعلق عصام الشوالي، بينما سيعلق فهد العتيبي على اللقاء عبر شبكة “SSC”، كما سيتولى خليل البلوشي التعليق على أحداث المواجهة عبر شبكة “الكاس”.


المصدر: 365scores