اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

موعد نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

المغرب سبورت كوورة

موعد نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، حيث يقام نهائي النسخة الرابعة والثلاثين من البطولة الإفريقية على ملعب “إبيمبي الأولمبي” في أبيدجان بساحل العاج.

واستضافت كوت ديفوار نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، على أراضيها مُنذ 13 يناير الماضي، وتستعد للفصل الختامي في البطولة.

وكانت النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا 2023، مثيرة ومفاجأة للمنتخبات الكبيرة وخاصة العربية مع إقصاء كل العرب من ثمن النهائي.

اقرأ أيضًا.. نتائج مباريات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار

وفشل منتخبي الجزائر وتونس في التأهل إلى دور الـ16، بينما منتخبات المغرب، مصر، إلى الجانب موريتانيا فشلت في تخطي حاجز دور ثمن النهائي.

وودع أيضًا منتخب السنغال (حامل اللقب) البطولة من دور الـ16، بعد خسارة درامية ولا تُصدق من كوت ديفوار بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بهدفٍ لمثله.

ويتواجد في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، أربع منتخبات، حيث تلتقي نيجيريا مع جنوب أفريقيا، بينما كوت ديفوار تواجه الكونغو الديمقراطية والفائز من المنتخبين يصل للنهائي.

حددت اللجنة المنظمة للبطولة، يوم الأحد الموافق 11 فبراير/شباط 2024، موعدًا لـ نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

وتنطلق صافرة المباراة النهائية والتي تُقام في ملعب “إبيمبي الأولمبي” في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المُكرمة، والعاشرة بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لـ نهائي كأس أمم إفريقيا 2023؟

يتم نقل بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر قنوات “beIN Sports ” وهي الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسوف تذيع اللقاء عبر beIN Sports MAX في قنوات مخصصة تحت اسم beIN AFCON، وتنقل المباراة النهائية على قناتي “Bein AFCON 1″، “Bein AFCON 2”.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores